عمر مرموش: سعادتي لا توصف بتسجيل الأهداف.. ومستعدون للتحديات القادمة

تاريخ النشر: 29/09/2024
15
منذ 19 ساعة
مرموش

علق عمر مرمومش لاعب منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني، على نجاح فريقه في تحقيق الفوز على هولشتاين كايل ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني.

وتمكن فريق آينتراخت فرانكفورت من تحقيق الفوز على فريق هولشتاين كايل بنتيجة 4/2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

اقرأ أيضا

كرة يد| الزمالك يسقط أمام فيزبريم المجري ويودع منافسات كأس العالم للأندية

بالصور.. البرازيلي ميكالي يوقع على عقود تدريب منتخب مصر للشباب مواليد 2005

واستطاع مرموش تسجيل هدفين وصناعة هدفين خلال مواجهة فرانكفورت ضد هولشتاين كايل، ليتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد ست أهداف، بفارق هدف وحيد عن منافسه هاري كين لاعب  نادي بايرن ميونخ.

وأعرب مرموش عن سعادته بالمساهمة في فوز فرانكفورت وحصد نقاط المباراة الثلاث أمام هولشتاين كايل، بعدما حقق فريقه الفوز الرابع في الدوري الألماني هذا الموسم، بالإضافة إلى تسجيله هدفه السادس هذا الموسم.

وقال عمر مرموش في تصريحاته عقب المباراة، نحن سعداء بالثلاث نقاط، ودائما ما أستمتع بتسجيل الأهداف ومساعدة فريقي بالتمريرات الحاسمة.

وأكد مرموش أن الفوز أعطى ثقة كبيرة للاعبي فريقه قبل المباراة القادمة أمام بشكتاش في الدوري الأوروبي، وكذلك قبل مواجهة بايرن ميونخ بعدها في البوندسليجا.

ويواجه فريق فرانكفورت نظيره بشكتاش ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي، وبعدا سيواجه بايرن ميونخ في الجولة السادسة من الدوري الألماني.

ويحتل فريق فرانكفورت المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الأملناي برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر بايرن ميونخ، بينما يأتي في القاع فريق هولشتاين في جدول ترتيب الدوري الألماني بنقطة وحيدة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن