محمد صبحي يفاجئ عواد بتصريح مثير بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

تاريخ النشر: 29/09/2024
38
منذ 17 ساعة
محمد صبحي

أعرب محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي بعد تحقيق الفوز على حساب الأهلي.

وحصد الزمالك لقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما حقق الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يكشف تفاصيل إصابة هاري كين| تشخيص خطير ومدة غياب صادمة

بعد التتويج بالسوبر| أيمن منصور يتحدث عن مقارنته بناصر منسي

وكان محمد صبحي قد تم استبعاده من قائمة المباراة، بعدما تعرض للإصابة خلال المران الرئيسي للفريق الأبيض قبل المباراة بـ24 ساعة، ليشارك محمد عواد بدلاً منه.

وأكد محمد صبحي خلال تصريحاته عبر المركز الإعلامي لنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض استحق التتويج بالسوبر الإفريقي، خاصة بعدما قدم جميع اللاعبين مباراة قوية أمام الأهلي.

وقال صبحي إنه كان يرغب بقوة في المشاركة أمام الأهلي، ولكن الإصابة منعته من تحقيق ذلك وحماية عرين الزمالك خلال مباراة السوبر الإفريقي.

وتابع: " كنت في قمة تركيزي قبل المباراة، وبسبب الإصابة ابتعدت عن المشاركة، ولكن محمد عواد قدم مباراة رائعة وقاد الفريق لحصد اللقب".

وأضاف: "محمد عواد نجح في تقديم مستوى رائع خلال المباراة، الأمر الذي جعلني سعيدًا بما قدمه، رغم الإصابة التي تعرضت لها، لكني شعرت بالرضا بعد تألق عواد بهذا الشكل وظهوره بمستوى جيد خلال اللقاء".

وأتم: "الزمالك يمتلك حراس مرمى مميزين، وعلاقتي مع محمد عواد جيدة، وبالتأكيد المنافسة بيننا ستكون في صالح الفريق".

حمل تطبيق كورابيا الآن