خاص| كولر يحسم قراره من الإطاحة بـ سامي قمصان ويرفض هذا الاقتراح

تاريخ النشر: 29/09/2024
937
منذ 22 ساعة
الخطيب - كولر

رفض مارسيل كولر مدرب الأهلي ، الإطاحة بـ سامي قمصان مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة ، وتمسك بإستمراره رافضاً محاولات تحميل قمصان مسئولية خسارة الفريق بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك أول أمس ، الجمعة، بركلات الجزاء الترجيحية.

وعلم كورابيا أن البعض داخل الأهلي خلال الساعات الماضية فكرة تعيين مدير كرة جديد بدعوى أن غرفة ملابس الفريق تشهد حالة من عدم الاستقرار وهو ما ظهر في تواجد لاعبي الفريق في حفلات وافتتاح محلات ومطاعم شهيرة بشكل مُستمر خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

كولر ضد الزمالك| 5 انتصارات وخسارة قبل السوبر الإفريقي

خاص| كولر يواجه لاعبي الأهلي بـأخطاؤهم قبل السوبر الإفريقي.. تفاصيل مثيرة

لكن كولر رفض فكرة الاستغناء عن سامي قمصان وتمسك ببقاؤه مع الفريق ، وأبلغ إدارة النادي رفضه التام فكرة تعيين مدير كرة جديد.

وقررت إدارة الأهلى توقيع عقوبات مالية على لاعبى الفريق بعد خسارة السوبر الأفريقى أمام الزمالك بركلات الترجيح 4-3 في اللقاء الذى أقيم مساء الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالسعودية بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

تأتى تلك العقوبات وفقا للائحة الفريق التى تنص على خصم مبالغ مالية حال خسارة أى بطولة، مثلما يحصل اللاعبون على مكافآت مالية حال الحصول على البطولات.

يأتي ذلك في ظل وجود رغبة لدى مجلس الإدارة بضبط الفريق مع بداية الموسم حتى لا يخسر مُجددًا أي بطولات أخرى.

وفرط النادي الأهلي في فرصة ثمينة لتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا بلقب بطولة السوبر الأفريقي عبر التاريخ، وذلك بعدما توقف رصيد ألقابه بالبطولة القارية عند 8 ألقاب فقط.

حمل تطبيق كورابيا الآن