خاص.. إمام عاشور في مرمى النار بعد السوبر| انتقادات حادة وتوجيهات لاذعة

تاريخ النشر: 29/09/2024
122
منذ 11 ساعة
إمام عاشور

شهد لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك حالة من الاستياء داخل صفوف الفريق الأحمر، حيث تلقى لاعب الوسط إمام عاشور انتقادات لاذعة من زملائه وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني على أدائه خلال المباراة.

ووجهت أصابع الاتهام إلى عاشور بالتشتت وعدم التركيز خلال اللقاء، حيث لوحظ اهتمامه الزائد بالمنافسين وجماهيرهم، بالإضافة إلى تركيزه على اللقطات الفردية التي أثرت سلبًا على أدائه الجماعي.

اقرأ أيضا

إمام عاشور: مواجهة الأهلي أمام الزمالك صعبة.. وهدفنا استعادة لقب السوبر الإفريقي

تشكيل الأهلي ضد جورماهيا الكيني.. وسام يقود الهجوم وإمام عاشور بالوسط

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أن عاشور تلقى عدة توجيهات من زملائه وأعضاء الجهاز الفني بضرورة التركيز على أداء الفريق بشكل جماعي، والابتعاد عن الانفعالات التي قد تؤثر على مستواه. كما حذره مسؤولو النادي من استمرار هذا الأداء، مشيرين إلى أن استمرار هذه التصرفات قد يتسبب في تحول جماهير الأهلي ضده.

وأشارت المصادر إلى أن عاشور موهبة كبيرة، ولكن عليه أن يركز على تطوير أدائه الجماعي والابتعاد عن الأضواء الجانبية التي قد تشتته عن هدفه الأساسي وهو خدمة فريقه.

"لا يمكن للاعب بموهبة إمام عاشور أن يضيع مثل هذه الفرص"، هذا ما أكده أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي في تصريحات خاصة، مضيفًا أن اللاعب مطالب بتحمل مسؤوليته وإثبات جدارته باللعب في صفوف القلعة الحمراء.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن إمام عاشور يدرك جيدًا الأخطاء التي ارتكبها خلال المباراة، وهو عازم على تدارك الأمر والعودة إلى مستواه الطبيعي في المباريات المقبلة.

جدير بالذكر أن إمام عاشور كان قد انضم إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي ميتيلاند الدنماركي، وقد قدم مستوى مميزًا في بداية مشواره مع الفريق الأحمر، إلا أن أدائه تراجع بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن