4 أسباب اشعلت غضب جماهير الأهلي من لاعبيها في السوبر الأفريقي (تقرير كورابيا)

تاريخ النشر: 29/09/2024
431
منذ ساعتين
الأهلي

شهد لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك حالة من الغضب العارم بين جماهير القلعة الحمراء، والتي وجدت مبررات كثيرة لإطلاق سهام الانتقاد على لاعبيها، وذلك بعد خسارة اللقب في المباراة النهائية.

أبرز الأسباب التي أشعلت غضب الجماهير، ما يمكن اعتباره استفزازات قبل المباراة حيث تداولت مقاطع فيديو تظهر لاعبي الأهلي، وعلى رأسهم إمام عاشور ووسام أبو علي، وهم يتدربون قبل المباراة ويقومون بتحركات استعراضية وهم يحتفلون بشكل مبالغ فيه بهدف محتمل، هذه اللقطات اعتبرها الجمهور استهانة بالمباراة وتوقعات بسهولة الفوز.

اقرأ أيضا

الزمالك يكبد الأهلي رقما قياسيا سلبيا بعد الفوز بالسوبر| ما القصة؟

نجم الأهلي يحمل هذا الثلاثي سبب ضياع السوبر الإفريقي| تصريح صادم

أيضا يأتي خطأ عطية الله الفادح، حيث ارتكب اللاعب يحيى عطية الله خطأ فادحًا في لقطة الهدف الأول للزمالك، حيث حاول لعب الكرة بكعب قدمه ولكن الكرة انقطعت منه لتصل إلى مهاجم الزمالك الذي سجل بسهولة، هذا الخطأ الفردي أثار حفيظة الجماهير، خاصة أنه جاء في وقت حرج من المباراة.

من ضمن الأسباب ايضا الاحتفال المبالغ فيه، فبعد تسجيل أول ركلتين ترجيح للأهلي، قام اللاعبان رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد باحتفال مبالغ فيه، وكأنهما قد حسموا المباراة. هذا الاحتفال اعتبرته الجماهير نوعًا من الغرور والتكبر، وهو ما زاد من حدة الغضب بعد خسارة المباراة.

وأخيرا تركيز إمام عاشور على الجماهير، حيث دخل اللاعب في مشادة كلامية مع جماهير الزمالك أثناء مغادرته الملعب، مما أثار تساؤلات حول تركيزه خلال المباراة ومدى تأثير هذه المشادة على أدائه.

حمل تطبيق كورابيا الآن