عمر فرج: سعداء بالفوز على الأهلي.. وجماهير الزمالك قادتنا للتتويج بالسوبر الإفريقي

تاريخ النشر: 28/09/2024
167
منذ يوم
عمر فرج

علق المهاجم الفلسطيني عمر فرج، على نجاحه في التتويج مع الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي، خلال مباراته الرسمية الأولى مع الفريق الأبيض.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما حقق الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا

قائمة ريال مدريد لمباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني.. استبعاد كيليان مبابي

قرار مفاجئ من الزمالك يحدد مستقبل ناصر منسي بعد السوبر

وأعرب عمر فرج خلال تصريحاته عبر المركز الإعلامي لنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الأهلي، والذي قاده للتتويج بلقب السوبر الإفريقي.

وأكد عمر فرج أن كل تركيزه كان على كيفية مساعدة الزمالك على التتويج باللقب، عندما يقرر المدرب مشاركته في المباراة، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بعدما نجح في مساعدة الفريق على تسجيل هدف التعادل، والفوز بلقب السوبر الإفريقي في النهاية.

وتابع: "بالتأكيد أشعر بسعادة كبيرة بعدما ساهمت في هدف الزمالك أمام الأهلي، والذي قاد الفريقين لركلات الجزاء لنحقق الفوز في النهاية، وأحقق البطولة الأولى لي مع الفريق".

وأضاف: "هدفي كان واضح منذ انضمامي للزمالك، وهو مساعدة الفريق على التتويج بالبطولات، وأن تكون بدايتي مع الفريق جيدة، وهو ما حدث".

واختتم: "أشكر جماهير الزمالك على الدعم الذي قدموه لنا خلال المباراة، لقد بذلوا الكثير من أجل مساندة اللاعبين، وبفضلهم نجحنا في العودة والفوز بلقب السوبر، وبالتأكيد سأقدم كل ما لدي لهذا الفريق من أجلهم في المستقبل".

حمل تطبيق كورابيا الآن