ناصر منسي: سعيد بالتتويج بالسوبر الإفريقي.. وتوقعت التسجيل أمام الأهلي

تاريخ النشر: 28/09/2024
32
منذ يوم
ناصر منسي

تحدث ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن هدفه في شباك الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعدما حقق الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة السادسة اليوم| مواجهات مثيرة

تطورات إصابة محمد هاني وأكرم توفيق في الأهلي| ترقب وحذر

وأعرب ناصر منسي عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك على الأهلي، وتتويج الفريق بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخ القلعة البيضاء.

وأكد ناصر منسي أنه كان يتوقع نجاحه بالتسجيل في شباك الأهلي قبل المباراة بإسبوع، مشيرًا إلى أنه أبلغ زياد كمال زميله بالفريق بأنه سيسجل في مباراة السوبر الإفريقي.

وقال ناصر منسي خلال تصريحاته عبر المركز الإعلامي لنادي الزمالك، إنه أبلغ زياد كمال بأنه سيسجل هدف بمرمى الأهلي عند الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وتابع: "تعرضت لانتقادات كثيرة خلال الفترة الماضية، ولكنها دفعتني للتركيز بشكل أكبر مع الفريق، من أجل الظهور بشكل جيد ومساعدة الزمالك خلال منافسات هذا الموسم".

وأضاف: "الفوز على الأهلي له طعم مختلف، ودائمًا ما يكون هناك إثارة ومتعة كبيرة بالفوز في مباريات القمة، خاصة إذا كانت المباراة تتعلق بالتتويج ببطولة".

وأتم ناصر منسي تصريحاته بأن جميع لاعبي الزمالك بذلوا جهودات كبيرة من أجل التتويج بالسوبر الإفريقي، وأشكر الجهاز الفني على دعمه لي وثقته الكبيرة في إمكانياتي".

حمل تطبيق كورابيا الآن