محمد صلاح وهالاند في قائمة مثيرة للجدل| إنجازات منسية

تاريخ النشر: 28/09/2024
354
منذ يوم
محمد صلاح

دخل محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، والنروجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، قائمة مفاجئة وغير متوقعة ضمن أكثر 10 نجوم في العالم، لا يحظون بالتقدير بالنظر إلى ما حققوه من إنجازات خلال سنوات مسيرتهم الاحترافية.

ورصد موقع "acefootball" قائمة من 10 نجوم عالميين لا يحظون بالتقدير في الوقت الراهن، وسط تقليل غير مفهوم للإنجازات التي حققها هؤلاء في مواسمهم الماضية، وهي القائمة التي شهدت حضور المهاجم المصري محتلًا من خلالها المركز الخامس.

اقرأ أيضا

توتي يوجه رسالة مثيرة لمحمد صلاح| تصريح مفاجئ عن مصر

محمد صلاح يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول .. قرار يحرج ثنائي الفريق

وبدا أن محمد صلاح أحد أعظم اللاعبين في تاريخ ليفربول على الإطلاق، لكن النادي الإنجليزي لم يقدم الاحترام الكافي تجاه هذا الأمر، من خلال المماطلة غير المفهومة لعملية تجديد عقده الذي ينتهي في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام المقبل 2025.

وبات مستقبل صلاح غير المؤكد محط جدل كبير، خاصة أن أساطير ليفربول حذروا مسؤولي النادي من خطأ التخلي عن النجم المصري، ورغم أرقامه المذهلة هذا الموسم، ما زالت إدارة "الريدز" مترددة بشأن تجديد عقده.

وتصدر نجوم البرازيل قائمة أكثر اللاعبين المضطهدين في الموسم الحالي، بحيث تربع رودريغو مهاجم ريال مدريد في الصدارة، خاصة أنه لم يحظَ بالتقدير ذاته الذي يناله فينيسيوس جونيور رغم إنجازاته الكبيرة.

 وفي المرتبة الثانية، حل البرازيلي أنتوني نجم مانشستر يونايتد، أما المركز الثالث فجاء فيه كاسيميرو الذي يعاني بشدة مع الشياطين الحمر.

وفي المركز الرابع، جاء النرويجي إيرلينغ هالاند الذي يتعمد كثيرون التقليل من قدراته رغم أرقامه المرعبة، وفي المركز الخامس جاء محمد صلاح ثم حل الإنجليزي رحيم ستيرلينغ سادسًا، وحل النيجيري فيكتور أوسيمين في المركز السابع، وجاء جمال موسيالا وليون غوريتسكا من بايرن ميونخ في المركزين الثامن والتاسع.

أما المركز العاشر، فكان من نصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، الذي يواصل تحطيم الأرقام القياسية رغم تجاوزه حاجز التاسعة والثلاثين عامًا، في الوقت الذي يتعرض فيه للسخرية المستمرة من الجماهير، والتقليل المتعمد لإنجازاته المختلفة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن