برشلونة يواجه أوساسونا الليلة لتعزيز صدارته للدوري الإسباني

تاريخ النشر: 28/09/2024
1005
منذ 14 ساعة
برشلونة

يواجه فريق برشلونة، بقيادة المدرب هانز فليك، نظيره أوساسونا، اليوم السبت، علي ملعب "آل سادار" ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الليجا.

ويحتل برشلونة حاليًا صدارة الدوري الإسباني، بالعلامة الكاملة، برصيد 21 نقطة، في حين أن أوساسونا يمتلك 11 نقطة، حيث يحتل حاليًا المركز السابع في جدول الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

برشلونة يتلقى ضربة موجعة| غرامة وحرمان في دوري الأبطال

برشلونة يحسم التعاقد مع بديل تير شتيجن.. ويحدد موعد الإعلان عن الصفقة

وتنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وتذاع مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني عبر قناة beIN Sports HD 1.

يدخل برشلونة المباراة، وهو يفتقد جهود حارسه وقائده الألماني مارك أندريه تير شتيجن، المصاب، ولكن الحارس البديل اينياكي بينيا ظهر بمستوى جيد في مباراة الفريق الأخيرة أمام خيتافي ويحظى بثقة المدرب هانزي فليك.

على الجانب الآخر يعلم فريق أوساسونا جيدا أن مواجهة برشلونة لن تكون سهلة، ولكنه يتطلع للعودة لطريق الانتصارات بعد التعادل السلبي مع فالنسيا في الجولة الماضية، حيث يهدف الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية للتقدم خطوة في جدول الترتيب.

وأكد هانزى فليك مدرب برشلونة أنه يبحث عن الانتصارات فقط مع الفريق الكتالونى وليس الأرقام قائلا: "من الرائع دائمًا أن نفوز، لا يهم إن كان ذلك من أجل تحقيق رقم أو لا، نعلم أن مباراة أوساسونا ستكون صعبة، حققوا 10 نقاط من أصل 12 على أرضهم، أوساسونا يملكون جمهورًا رائعًا وأجواء كبيرة، وأنا أحب هذا الأمر".

حمل تطبيق كورابيا الآن