عاجل| الزمالك بطلا للسوبر الإفريقي

تاريخ النشر: 27/09/2024
100
منذ يوم
الزمالك - ناصر ماهر

حقق الزمالك الفوز بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2في المباراة التي جمعتهما على ملعب المملكة أرينا في كأس السوبر الأفريقي

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب المملكة أرينا، في كأس السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضا

اللجوء لركلات الترجيح.. التعادل الإيجابي يسيطر على مواجهة الأهلي والزمالك

كولر: متفائل بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي

وسجل اللاعب وسام أبو علي الهدف الاول للأهلي في الدقيقة 43 من عمر المباراة من ركلة جزاء حصل عليها اكرم توفيق بعد تدخل من حمزة المثلوثي.

وتعادل ناصر منسي للزمالك في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعد. تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من عمر جابر.

وشهدت المباراة خروج مبكر لمحمد هاني بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة، ونزل بدلا منه عمر كمال عبدالواحد.

ونجح محمد عواد في التألق أمام تسديدة وسام أبو علي مهاجم الأهلي في الدقيقة 6 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني نجح الزمالك في العودة للمباراة مرة اخري وسيطر على المباراة بالكامل، لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويلجأ الفريقين لركلات التجريح لحسم المباراة وصاحب لقب كأس السوبر الافريقي 

وكان الأهلي دخل المباراة بتشكيل كلاً من: محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله، مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو ووسام أبو علي.

فيما يضم تشكيل الزمالك كلاً من: محمد عواد، عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي – محمود بنتايك، نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر - عبد الله السعيد ، مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري وأحمد مصطفى "زيزو".

 

الأهلي توج بـ دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان الزمالك حصل على كأس الكونفدرالية بتفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

حمل تطبيق كورابيا الآن