محمد الشناوي: الزمالك هو منافس الأهلي الحقيقي.. وجاهزون لمباراة السوبر الإفريقي

تاريخ النشر: 26/09/2024
51
منذ يوم
الشناوي

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام الغريم التقليدي الزمالك، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وتستضيف المملكة العربية السعودية قمة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، والتي تجمع بينهما مساء يوم غدًا الجمعة.

اقرأ أيضا

خاص| كولر يواجه لاعبي الأهلي بـأخطاؤهم قبل السوبر الإفريقي.. تفاصيل مثيرة

خاص | الخطيب يوجه رسالة إلى لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي.. تحذير خطير

وتقام مباراة الديربي بين الزمالك والأهلي على أرضية ملعب "المملكة آرينا"، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ووجه محمد الشناوي الشكر إلى السعودية على حُسن استقبال وضيافة بعثة الأهلي كما هو معتاد من أهل هذا البلد، وذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاصة بمباراة السوبر الإفريقي.

وأكد الشناوي أن مباراة السوبر الإفريقي صعبة ومهمة بالنسبة للأهلي والزمالك، وكلا الفريقان سيكون لديهم الرغبة على تحقيق الفوز والتتويج باللقب.

وصرح محمد الشناوي بأن الزمالك هو منافس الأهلي الحقيقي، ومباراة السوبر الإفريقي ستشهد إثارة كبيرة بين الفريقين، ورغبة من جانب جميع اللاعبين في تحقيق الفوز.

وأضاف: "الأهلي لا يعاني من الإرهاق قبل خوض هذا اللقاء، وهدفنا واضح وهو التتويج باللقب من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء".

وتابع: "الزمالك فريق كبير، وهو منافس الأهلي الحقيقي في كل وقت، ولذلك علينا أن نتحلى بالتركيز الشديد خلال المباراة، من أجل الفوز والعودة إلى القاهرة بكأس السوبر".

وأكمل: "لاعبو الأهلي والزمالك إخوة، ونتافس بشرف على أرض الملعب، وعقب نهاية المباراة، يجب أن نحافظ على العلاقات الطيبة بين اللاعبين وإدارة الناديين".

وقال: "لعبنا مباراتي الذهاب والإياب أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا بشكل جيد، ونعلم أننا في بداية الموسم، ولذلك كان علينا التحضير بشكل جيد لهذا اللقاء".

وأتم: "يجب علينا احترام المنافس، والزمالك فريق كبير، ونحن نقدر لاعبيه بشكل جيد، ولكننا سنعمل على التتويج بالسوبر الإفريقي، وأتمنى تتويج الأهلي باللقب عند صافرة النهاية".

حمل تطبيق كورابيا الآن