مؤتمر كولر: مباراة السوبر الإفريقي قوية.. وهناك مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك

تاريخ النشر: 26/09/2024
87
منذ يوم
كولر

خرج المدرب السويسري مارسيل كولر بتصريحات قوية، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الإفريقي، والتي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وتستضيف المملكة العربية السعودية قمة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، والتي تجمع بينهما مساء يوم غدًا الجمعة.

اقرأ أيضا

عمر جابر: سنقاتل من أجل جماهير الزمالك.. مباراة الأهلي صعبة وقادرون على الفوز بالسوبر

محمد هاني: مباريات الأهلي والزمالك لها حسابات خاصة.. وأتمنى التتويج بالسوبر

وتقام مباراة الديربي بين الزمالك والأهلي على أرضية ملعب "المملكة آرينا"، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأعرب مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي، عن سعادته بإقامة مباراة السوبر الإفريقي في السعودية، وتحديدًا على أرضية ملعب "المملكة آرينا"، وسط هذا الحضور الجماهيري الكبير.

وأكد المدرب السويسري أن لاعبو الأهلي مستعدون بشكل جيد لمباراة الزمالك في السوبر الإفريقي، خاصة بعد بداية الفريق الجيدة هذا الموسم في بطولة دوري أبطال إفريقيا.  

وقال مارسيل كولر إن فريقه يمتلك الدوافع الكافية لتحقيق الفوز بلقب السوبر الإفريقي، مشيرًا إلى أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم لتحقيق اللقب، والذي سيشكل إضافة قوية للفريق في بداية الموسم.

وتابع: "حتى هذه اللحظة لم استقر على تشكيل الأهلي الرسمي الذي سيخوض المباراة، ولكنني سأقرر ذلك عقب مران الفريق الرئيسي اليوم، والذي سيشهد تواجد 23 لاعبًا".

وأضاف: "سيتم استبعاد 3 لاعبين من قائمة المباراة، وكنت حريصًا على تواجد جميع اللاعبين مع الفريق، خوفًا من تعرض أي لاعب للإصابة".

وأكمل: "لن أكشف عن تشكيل الأهلي أمام الزمالك خلال المؤتمر الصحفي، ولكن سيكون هناك مفاجأة في التشكيل الذي سنبدأ به مباراة السوبر الإفريقي".

وصرح: "ليس هناك فارق كبير بين مواجهات الزمالك في الدوري المصري أو بالبطولات الإفريقية، لأن الهدف الأساسي لنا هو تقديم كل ما لدينا من أجل الفوز بجميع المباريات".

وزاد: "سعيد بتواجد هذا العدد الكبير من الجماهير في المدرجات، ولاعبي الأهلي جاهزون لهذا التحدي والتتويج بالسوبر الإفريقي".

وتطرق مارسيل كولر للحديث عن الصفقات الجديدة، حيث قال: "محمد عبدالمنعم رحل عن الأهلي، ولكن الفريق يمتلك الآن أربعة مدافعين، ومن بينهم الثنائي الجديد يوسف أيمن وأشرف دري".

وواصل: "أشكر محمد الشناوي على مجهوده الكبير مع مدافعي الفريق خلال المباراة، وسعيد بعدم استقبالنا أي هدف خلال مباراتي جورماهيا الكيني.

واختتم: " أتمنى عودة علي معلول سريعًا للفريق، وسعيد بتألق يحيى عطية الله، وأتمنى أن يستمر على هذا النحو، وأن يظهر بشكل جيد خلال مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي".

حمل تطبيق كورابيا الآن