عمر جابر: سنقاتل من أجل جماهير الزمالك.. مباراة الأهلي صعبة وقادرون على الفوز بالسوبر

تاريخ النشر: 26/09/2024
17
منذ يوم
عمر جابر

شدد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على أهمية مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، ورغبة فريقه القوية في التتويج بقلب البطولة القارية.

وتستضيف المملكة العربية السعودية قمة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، والتي تجمع بين قطبي الكرة المصرية مساء يوم غدًا الجمعة.

اقرأ أيضا

خاص | الخطيب يوجه رسالة إلى لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي.. تحذير خطير

مؤتمر جوميز: هدفنا هو إعادة لقب السوبر إلى الزمالك.. الأهلي منافس قوي ولكننا نؤمن بحظوظنا

وتقام مباراة الزمالك والأهلي على أرضية ملعب "المملكة آرينا"، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وافتتح عمر جابر تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الإفريقي، بأن مباراة الأهلي والزمالك من أقوي مواجهات الديربي في العالم، والجميع يحرص على مشاهدتها.

وأكد عمر جابر أن لاعبي الزمالك سيقاتلون بكل قوتهم من أجل التتويج بلقب السوبر الإفريقي، وإسعاد جماهير القلعة البيضاء في كل مكان.

وقال عمر جابر إن جماهير الزمالك تستحق أن نقاتل من أجلها، رغم أننا سنواجه خصم قوي مثل الأهلي، لكننا قادرون على تحقيق الفوز والتتويج باللقب.

وتابع: "أشكر السعودية بلدنا الثاني على حُسن الاستقال والترحاب، وبالتأكيد مباراة السوبر الإفريقي ينتظرها عدد كبير من الجماهير، والجميع متشوق لما سيحدث خلال هذا اللقاء".

وأضاف: "مباريات القمة تعتمد على التفاصيل الصغيرة، ونتمنى أن يكون الحظ والتوفيق بجانب الزمالك في مباراة الديربي أمام الأهلي، وأن نبدأ الموسم بشكل مميز وهو التتويج بلقب السوبر الإفريقي".

وأكمل: "نستعد لهذه المباراة منذ فترة طويلة، ونعلم أن الجميع ينتظر هذا اللقاء، ونحن مستعدون لتقديم كل ما لدينا على أرض الملعب من أجل الفوز".

وصرح: "جماهير الزمالك ستتواجد بكثرة في المدرجات وخلف الشاشات، ونحن نعلم مدى انتماءهم لنا ومساندتهم الكبيرة على مدار السنوات الماضية، وإن شاء الله نتوج بالسوبر الإفريقي من أجلهم، لأنهم يستحقوا أن نقاتل من أجلهم"

وأتم: "مباريات الزمالك والأهلي تُلعب على التفاصيل الصغيرة واستغلال الأخطاء، ونحن نعمل كفريق من أجل حصد اللقب، خاصة وأن المباراة سوف يشاهدها عدد كبير من الجماهير والمتابعين حول العالم".

حمل تطبيق كورابيا الآن