مؤتمر جوميز: هدفنا هو إعادة لقب السوبر إلى الزمالك.. الأهلي منافس قوي ولكننا نؤمن بحظوظنا

تاريخ النشر: 26/09/2024
42
منذ يوم
جوميز

أعرب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن جاهزية لاعبي فريقه لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وتستضيف المملكة العربية السعودية قمة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، والتي تجمع بين قطبي الكرة المصرية مساء يوم غدًا الجمعة.

اقرأ أيضا

خاص | الخطيب يوجه رسالة إلى لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي.. تحذير خطير

خاص| كولر يواجه لاعبي الأهلي بـأخطاؤهم قبل السوبر الإفريقي.. تفاصيل مثيرة

وتقام مباراة الزمالك والأهلي على أرضية ملعب "المملكة آرينا"، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأكد جوزيه جوميز خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الإفريقي، أنه سعيد بالتواجد في السعوية من جديد، بعدما كان له تجربة في تدريب أحد أندية الدوري السعودي.

وقال جوزيه جوميز إنه واثق من قدرة لاعبي الزمالك على تقديم مباراة قوية أمام الأهلي، وحظوظ فريقه الكبيرة في التتويج بلقب السوبر الإفريقي.

وصرح جوميز بأن مباراة السوبر الإفريقي سوف تلعب على التفاصيل الصغيرة، مشيرًا إلى أن فريق الزمالك سيحاول الاستحواذ على الكرة، خاصة وأن المباراة ستكون أمام خصم ومنافس قوي مثل الأهلي.

وتابع: "الزمالك أفضل بكثير من الموسم الماضي، والفريق يستعد لمباراة الأهلي بشكل جيد، كما أننا نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، وأنا أثق بهم جميعًا وبقدراتهم الفنية والتكتيكية".

وأضاف: "تركيزي الآن مع نادي الزمالك وفي رحلتي مع الفريق، وهدفي هو إعادة بطولة السوبر الإفريقي إلى النادي، دون النظر إلى ما حدث خلال السنوات الماضية".

وأكمل: "أتمنى فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي، ونحن نعلم جيدًا أننا سنواجه فريق قوي للغاية واعتاد على التتويج بالبطولات وهو الأهلي، ولكن فريقي يمتلك نفس ثقافة الفريق المنافس، وهو الفوز بالبطولات".

وأشار: "هدفنا الأول هو التتويج بلقب السوبر الإفريقي، ونحن ندرك مدى صعوبة المباراة، لكننا سنحاول تحقيق اللقب من أجل إسعاد جماهيرنا في الملعب وخلف الشاشات، وبالتأكيد ستكون مباراة قوية من جانب الفريقين".

واختتم: "مستوى الزمالك الآن أفضل بكثير من الموسم الماضي، ونتمنى أن يكون التوفيق معنا خلال مباراة السوبر الإفريقي، وسنواصل العمل على هدفنا والتتويج باللقب".

حمل تطبيق كورابيا الآن