قبل مباراة الديربي أمام أتلتيكو.. إصابة مبابي تثير "الرعب" داخل ريال مدريد

تاريخ النشر: 25/09/2024
61
منذ 11 ساعة
مبابي

تستمر معاناة ريال مدريد هذا الموسم، بسبب كثرة الإصابات المتكررة التي يتعرض لها لاعبي الفريق الملكي منذ انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وشهدت الفترة الماضية إصابة عدد كبير من لاعبي ريال مدريد، وفي مقدمتهم المغربي براهيم دياز الذي سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة، حيث يتوقع عودته إلى الفريق نهاية شهر ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا

بعثة الأهلي تطير إلى السعودية اليوم لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

كاف يستعرض لقطات مثيرة للأهلي والزمالك قبل السوبر| رسالة تحفيز

وكشف تقارير صحيفة عن مفاجأة صادمة لجماهير نادي ريال مدريد، بخصوص إصابة النجم الفرنسي كيليان مبابي، والتي تعرض لها خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

وشارك كيليان مبابي في فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تمكن النجم الفرنسي من تسجيل هدف فريقه الثاني عند الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد بات مهددًا بفقدان كيليان مبابي خلال مباراة  أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، والتي ستجمع بينهما مساء يوم الأحد المقبل.

وقالت الصحيفة إن علامات الغضب ظهرت على وجه مبابي عند استبداله في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعدما شارك البرازيلي فيليبي إندريك بدلاً منه.

وبحسب التقرير، فإن علامات الغضب التي ظهرت على وجه كيليان مبابي، جاءت نتيجة للإصاية التي تعرض لها في أوتار الركبة خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس.

وسيخضع مبابي لفحوصات طبية اليوم الأربعاء، من أجل تحديد مدى خطورة وحجم إصابة اللاعب، وموقفه من المشاركة في مباراة ديربي العاصمة الإسبانية مدريد أمام الأتلتيكو بداية الإسبوع المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن