عدلي القيعي يوجه رسالة مفاجئة لجماهير الأهلي.. تحذير بشأن السوبر الإفريقي

تاريخ النشر: 25/09/2024
25
منذ 14 ساعة
عدلي القيعي

وجه عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، رسالة تحذيرية إلى جماهير القلعة الحمراء قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك على أرضية ملعب "المملكة آرينا" في المملكة العربية السعودية، والذي يستضيف مباراة السوبر الإفريقي مساء يوم الجمعة القادمة.

اقرأ أيضا

كأس الرابطة الإنجليزية| تأهل السيتي وتشيلسي لدور الـ16

كاف يستعرض لقطات مثيرة للأهلي والزمالك قبل السوبر| رسالة تحفيز

وتقرر انطلاق صافرة بداية مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي، مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وحذر عدلي القيعي جماهير النادي الأهلي من الثقة الكاملة في قدرة فريقها على تحقيق الفوز على الزمالك والتتويج بالسوبر الإفريقي، وذلك خلال تصريحات عبر قناة "MBCMasr2".

وقال القيعي إن فكرة تشبع الجمهور وثقته الزائدة في فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي، هو أمر خطير وقد ينعكس على تفكير اللاعبين بالسلب قبل خوض المباراة.

وتابع: "يجب أن يدخل الأهلي مباراة الزمالك بكل قوته، ويجب على اللاعبين مضاعفة مجهودهم خلال المباراة من أجل التتويج بلقب السوبر".

واختتم: "الحديث عن ارتفاع حظوظ الأهلي في الفوز على الزمالك بالسوبر، قد يكون له تأثير سلبي على اللاعبين، لأنه قد يخلق نوعًا من التشبع لدى اللاعبين، وهو ما قد يجعلهم يخوضون المباراة بدون أي دوافع تقودهم للفوز وتحقيق اللقب".

حمل تطبيق كورابيا الآن