ريال مدريد ينجو من فخ ألافيس ويضيق الخناق على المتصدر برشلونة

تاريخ النشر: 25/09/2024
52
منذ ساعتين
ريال مدريد

حقق نادي ريال مدريد الأسباني،فوزاً صعباً ومهماً على ديبورتيفو الافيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

 وحقق ريال مدريد الفوز في المباراة الماضية على إسبانيول برشلونة بنتيجة (4-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يقلب الطاولة على إسبانيول ويحقق الفوز برباعية في الدوري الإسباني

تشكيل ريال مدريد ضد ألافيس| فيني ومبابي في الهجوم

وتقدم النادي الملكي مبكراً عن طريق لوكاس فاسكيز في الدقيقة الأولى، وزاد النتيجة الفرنسي كيليان امبابي في الدقيقة الـ40، وعزز التقدم الملكي البرازيلي رودريغو في الدقيقة الـ48، فيما جاء هدفي الافيس في الدقيقة 84 عن طريق كارلوس بينافيديز، والدقيقة 86 عن طريق كيكي. 

ووصل مبابي إلى الهدف الخامس ليتساوى مع رافينيا في رصيد الأهداف بالدوري الإسباني ويلاحق ليفاندوفسكي المتصدر.

وجاء هدف مبابي بعد 26 تمريرة متتالية وهي أطول سلسلة تمريرات في الليغا هذا الموسم بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، متخلفًا بفارق نقطة واحدة عن غريمه برشلونة، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 10 نقاط ليتراجع إلى المركز الثامن.

إشبيلية يهزم بلد الوليد

وفي مباراة أخرى، فاز إشبيلية على ضيفه بلد الوليد بنتيجة 2-1، ليصعد الفريق الأندلسي للمركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، بينما بقي بلد الوليد في المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط.

وسجل هدفي إشبيلية دافيد توريس ضد مرماه بالدقيقة (45) وشيديرا إيجوكي بالدقيقة (85)، بينما سجل كيكي بيريز هدف بلد الوليد، وأشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه لاعب الفريق الأندلسي، البرازيلي ماركاو عند الدقيقة (90) إثر جمعه لبطاقتين صفراوين.

وحسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة فالنسيا أمام ضيفه أوساسونا (0-0)، ليظل الخفافيش في المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط، بينما صعد أوساسونا للمركز السابع برصيد 11 نقطة.

حمل تطبيق كورابيا الآن