خاص| جبهة في الزمالك تثير حيرة جوميز قبل السوبر الإفريقي .. 3 خيارات مربكة

تاريخ النشر: 24/09/2024
324
منذ يوم
الأهلي - الزمالك

يعيش الجهاز الفني لنادي الزمالك برئاسة البرتغالي جوزيه جوميز حيرة كبيرة في تحديد هوية اللاعب الذي سيقود الجبهة اليسرى في مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة أمام الأهلي.

وحسب ما توصل إليه كورابيا من مصادر مقربه من الجهاز الفني، تأتي الحيرة بعد وجود الثنائي محمود بنتايك ومحمد حمدي صفقتي الزمالك الجديدتين ضمن قائمة الفريق للمباراة، بالإضافة إلى وجود اللاعب عمر جابر الذي يجيد اللعب في هذا المركز، ما يعني أن المدرب بات أمام ثلاث خيارات صعبة.

اقرأ أيضا

زيزو: التتويج بالسوبر أمام الأهلي له مذاق خاص.. وهذه رسالتي لجماهير الزمالك

بعثة الزمالك تغادر إلى السعودية لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

وكشف مصدر في الفريق الأبيض أن يكون جوميز مال في الفترة الأخيرة نحو الدفع بمحمد حمدي، خاصة بعد المستوى الذي قدمه في المباريات الودية والتدريبات الأخيرة، إلا أن المناقشات داخل الجهاز الفني ما زالت مستمرة، حيث يسعى المدرب إلى الوصول إلى أفضل تشكيلة قادرة على تحقيق الفوز باللقب القاري.

ويواجه جوميز تحديًا آخر يتمثل في ضرورة الاعتماد على اللاعب محمد شحاتة في الجبهة اليمنى، وهو المركز الذي لا يجيده اللاعب بشكل أساسي، مما قد يؤثر على أداء الفريق بشكل عام.

ومن المتوقع أن يحسم جوميز قراره النهائي بشأن التشكيلة الأساسية خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث سيعتمد على العديد من العوامل، منها الحالة البدنية والفنية للاعبين، بالإضافة إلى الخطة التي سيعتمد عليها في المباراة.

حمل تطبيق كورابيا الآن