حرب التصريحات تشتعل بين نجمي الأهلي .. رد صادم على رسالة شريف إكرامي

تاريخ النشر: 24/09/2024
129
منذ 11 ساعة
السوبر الأإفريقي - الأهلي

علق أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق، على تصريحات شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، والتي انتقد خلالها التصريحات الإعلامية لقدامي لاعبي قطبي الكرة المصرية.

وجاءت تصريحات شريف إكرامي، بعد حديث أحمد بلال عن صعوبة نجاح الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي، بسبب المستوى الذي ظهر به الفريق خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية.

اقرأ أيضا

كيف تفوق بيراميدز على الأهلي والزمالك في صفقة عبدالرحمن مجدي؟.. مفاجأة صادمة للقطبين

خاص| الأهلي يطلب حضور جماهيره بالسعة الكاملة في مباراة العين الإماراتي

ونشر شريف إكرامي تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، والتي هاجم خلالها تصريحات قدامي لاعبي الأهلي والزمالك، دون الإشارة أو ذكر شخص بعينه، حيث يمكنكم الإطلاع على هذه التصريحات من هنا.

ورد أحمد بلال على تصريحات شريف إكرامي، من خلال رسالة نشرها اللاعب عبر حسابه الشخصي علي فيس بوك، والتي لم تحمل ذكر اسم شريف إكرامي، لكن الجماهير ربطتها بحديث حارس بيراميدز، كما حدث بعد تصريحات أحمد بلال، والتي قلل خلالها من قدرة الزمالك على هزيمة الأهلي في السوبر الإفريقي.

وكتب أحمد بلال عبر حسابه الشخصي قائلاً: "الكابتن الفيلسوف اللي بيوزع النصايح علي قدامي اللاعبين.. شكرا لنصيحتك الغالية وأكيد هنعمل بيها، وقدمت اعتذار لجمهور الزمالك لسوء الفهم".

وتابع: "احنا كمان نصحناك من 20 سنه إنك بتمارس مهنة مش مهنتك، بشهادة العربي والأجنبي، ولسه الي الآن مش واخد بنصيحتنا".

واختتم: "سعيد ومبسوط إنك لقيت مهنة ممكن تجيد فيها، وهي التنظير علي الاخرين، احنا خبرتنا وتاريخنا في الملاعب وإمكانياتنا تسمحلنا إننا نشيد وننتقد ونحلل، وانت أصبحت خبرتك وقدراتك إنك تقول رمضان كريم".

حمل تطبيق كورابيا الآن