زيزو: التتويج بالسوبر أمام الأهلي له مذاق خاص.. وهذه رسالتي لجماهير الزمالك

تاريخ النشر: 24/09/2024
12
منذ 17 ساعة
زيزو

كشف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن أهمية التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

ويواجه الزمالك غريمه المعتاد الأهلي مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري على أرضية ملعب "المملكة آرينا" بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 24-9-2024 والقنوات الناقلة

نجم الأهلي يكشف حقيقة تصريحاته المغلوطة ضد الزمالك.. ويوجه رسالة اعتذار

وأكد أحمد سيد زيزو خلال تصريحاته عبر موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"كاف، أنه يسعى للتوييج بلقب السوبر الإفريقي الثاني في تاريخه مع الزمالك، مشيرًا إلى أهمية دور الجماهير في تقديم الدعم إلى اللاعبين، من أجل مساعدتهم  التتويج باللقب".

وقال زيزو إن هائي كأس السوبر الإفريقي سيكون له مذاق مختلف، خاصة وأن المباراة ستجمع بين أكبر فريقين داخل القارة الإفريقية، وسيكون الهدف الأول منها هو تقديم مباراة تليق بالكرة المصرية وتاريخ الناديين.

وأضاف: "اللاعبين والجهاز الفني للفريق يقيادة قيادة جوزية جوميز، يعملون بجهد من أجل تحقيق اللقب، خاصة وأن جماهير الزمالك متعطشة لحصد المزيد من البطولات".

وواصل: "أهم شئ في المباراة هو استغلال جميع الفرص والتركيز الكامل طول أحداث الـ90 دقيقة، لأننا سنواجه منافس قوي يتمتع بتاريخ كبير ويجب احترامه".

وتابع: "الزمالك يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي وسنحظى بتشجيع كبير من جماهيرنا في ملعب "المملكة آرينا"، وأقول لجماهيرنا في المدرجات أو خلف الشاشات نحن بحاجة إلى دعمكم، وهدفنا إسعادكم".

وأتم: "منذ انضمامي للفريق عام 2019 تمكنت من التتويج بكافة البطولات المتاحة، سواء المحلية أو القارية وجماهير الزمالك تنتظر بفارغ الصبر التتويج باللقب أمام الأهلي، وإن شاء الله نتوج باللقب الخامس في تاريخ القلعة البيضاء".

حمل تطبيق كورابيا الآن