"نطلب الحياد فقط".. الزمالك يطالب كاف بتغيير حكم مباراة السوبر الإفريقي

تاريخ النشر: 23/09/2024
341
منذ 7 ساعات
الأهلي - الزمالك

أثار أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حالة من الجدل بخصوص حكم مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء يوم الجمعة القادمة.

وسيلتقي الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، حيث تقر إقامة هذا اللقاء على أرضية ملعب "ستاد المملكة آرينا" في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

خاص| صفقة الزمالك الجديدة سلاح جوميز الأول للفوز على الأهلي بالسوبر الإفريقي

يويفا يعترف بأحقية ألمانيا بالحصول على ركلة جزاء أمام إسبانيا في يورو 2024.. مفاجأة مدوية

وخرج أحمد سالم بتصريحات ضد الحكم الليبي معتز إبراهيم، بخصوص رفض مجلس إدارة نادي الزمالك تواجده لإدارة مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي

وأعرب  أحمد سالم خلال تصريحات تليفزيونية، عن تخوف مجلس إدارة الزمالك من تعيين الحكم الليبي معتز إبراهيم لإدارة مباراة السوبر الإفريقي.

وتابع: "إذا كان هناك تخوف من أي حكم لدى أي نادي من طرفي المباراة، فيجب استبداله وتعيين حكم أخر، وهذا ما يجب أن يحدث بسبب تخوفنا من حكم مباراة السوبر"

وأضاف: "الحكم معتز إبراهيم حكم مباراة السوبر الإفريقي، أثير حوله عدد من التخوفات، وبالنسبة لنادي الزمالك، فنحن نرغب باستبعاده من إدارة المباراة لأسباب لا داعي لذكرها".

وأتم: "أتمنى أن يتقبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، رغبة نادي الزمالك باستبدال حكم مباراة السوبر الإفريقي، خاصة وأن ما نريده هو الحياد الكامل".

حمل تطبيق كورابيا الآن