الاتحادالسكندري ينافس غزل المحلة على ضم نجم الزمالك

تاريخ النشر: 22/09/2024
728
منذ 12 ساعة
الزمالك

أكد الإعلامي خالد الغندور أن هناك منافسة قوية بين ناديي الاتحاد السكندري وغزل المحلة، من أجل التعاقد مع سيف فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك.

ويقترب سيف فاروق جعفر من الرحيل عن الزمالك هذا الصيف، في ظل خروجه من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز خلال منافسات الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

بثنائية صلاح محسن.. المصري يتقدم على الهلال الليبي بالشوط الأول في الكونفيدرالية

مانشستر سيتي يدمر أرسنال بالوقت القاتل ويحافظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

وكشف خالد الغندور خلال تصريحاته عبر برنامج "ستاد المحور"، عن رغبة الاتحاد السكندري وغزل المحلة في التعاقد مع سيف فاروق جعفر خلال فترة الانتقالات اصليفية الحالية.

وصرح الغندور بأن سيف جعفر أصبح خارج حسابات جوزيه جوميز الفنية، واللاعب بات قريبًا من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الأيام القادمة.

وتابع: "الاتحاد السكندري يأتي في مقدمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع سيف فاروق جعفر سواء على سبيل الإعارة، أو عن طريق البيع النهائي".

وأضاف: "هناك اهتمام كبير أيضًا من جانب نادي غزل المحلة الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري هذا الموسم، بالحصول على خدمات سيف جعفر لاعب وسط الزمالك".

وأتم: "الأيام القليلة القادمة سوف تشهد وجود مفاوضات رسمية مع سيف فاروق جعفر من جانلب الأندية التى ترغب في التعاقد معه، من أجل تحديد فريقه الجديد بعد اقتراب رحيله عن الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري".

حمل تطبيق كورابيا الآن