سفيان رحيمي يوجه رسالة إلى الأهلي قبل مواجهة العين الإماراتي.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 22/09/2024
770
منذ 11 ساعة
سفيان رحيمي

تحدث المهاجم المغربي سفيان رحيمي لاعب نادي العين الإماراتي، عن مواجهة فريقه القادمة في بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024، والتي ستجمعه أمام الأهلي.

وحقق العين الإماراتي فوز كبير وقاسي على حساب أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس إنتركونتيننتال 2024، والتي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

اقرأ أيضا

إصابة تير شتيجن الخطيرة تعكر أفراح برشلونة بالفوز على فياريال.. كارثة كبرى

برشلونة يمطر شباك فياريال بخماسية ويتربع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني

واستضاف ملعب "ستاد هزاع بن زايد" في الإمارات، أحداث مباراة العين وأوكلاند سيتي، والتي انتهت بفوز الفريق الإماراتي بسداسية مقابل هدفين، ليضرب موعدًا أمام الأهلي في المباراة القادمة من البطولة القارية.

وأكد سفيان رحيمي خلال تصريحاته عبر قناة "أبو ظبي الرياضية" عقب نهاية مباراة فريقه ضد أوكلاند سيتي، أن مباراة العين القادمة في بطولة كأس إنتركونتيننتال أمام الأهلي ستكون صعبة ومعقدة.

وقال رحيمي إن مواجهة فريقه أمام الأهلي ستكون صعبة، خاصة وأن الخصم يمتلك جمهور كبير وسيخوض المباراة على ميدانه وأمام جماهيره.

وتابع: "بالتأكيد هدفنا هو التركيز على مباراة الأهلي، ومواصلة تقديم النتائج الجيدة في البطولة، بعد الفوز على أوكلاند سيتي والتأهل إلى الدور المقبل".

وأضاف: "سيكون أمامنا مواجهة من نوع خاص أمام الأهلي على أرضية ملعب ستاد القاهرة"، وبالتأكيد المباراة ستشهد حضور جماهيري كبير".

وأتم" :جماهير العين الإماراتي كانت تطالبنا بالفوز على أوكلاند سيتي من أجل الذهاب إلى القاهرة ومواجهة الأهلي، وبالتأكيد نجحنا في ذلك اليوم، وسنذهب إلى مصر من أجل تحقيق الفوز هناك أيضًا".

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

وسيلتقي الأهلي أمام العين الإماراتي في ربع نهائي بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024، وذلك مساء يوم الثلاثاء، الموافق 29 من شهر أكتوبر المقبل.

وتقرر إقامة مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي على أرضية ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن