مانشستر سيتي "يدمر" أرسنال بالوقت القاتل ويحافظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 22/09/2024
32
منذ 19 ساعة
سيتي - أرسنال

انتهت منذ قليل صفارة نهاية المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي وأرسنال، في قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2025/2024.

واستضاف مانشستر سيتي فريق أرسنال مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب "الاتحاد" معقل الفريق السماوي.

اقرأ أيضا

تشكيل برشلونة أمام فياريال في الدوري الإسباني.. مفاجآت بالجملة وغيابات

مانشستر سيتي وأرسنال.. هالاند يحطم رقم رونالدو التاريخي ويصل إلى 100 هدف

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي، والتي انتهت بهدفين في شباك كل فريق.

وافتتح إيرلينج هالاند التسجيل لصالح مانشستر سيتي، بتسديدة أرضية من داخل منطقة لجزاء، بعدما انفرد بحارس مرمى أرسنال.، ليضع المكرة في الشباك عند الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء.

وعاد أرسنال سريعُا للمباراة، بعدما سجل ريكاردو كالافيوري هدف التعادل لصالح الجانرز بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 21.

وتقدم أرسنال بالهدف الثاني في شباك مانشستر سيتي، بضربة رأسية عن طريق جابرييل ميجاليتش قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

وفي الدقيقة +98 من الوقت بدل الضائع/ تمكن جون ستونز من تسجيل هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وشط مشاهدة مدافعي أرسنال.

وحافظ مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنلجيزي رغم التعادل في مباراة اليوم أمام أ{سنال، بعدما رفع رصيده رصيده إلى 13 نقطة، ليعتلي قائمة الترتيب.

بينما تراجع أرسنال للمركز الر ابع في البريميرليج، بعدما توقف رصيده عند 11 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريقي ليفربول وأستون فيلا.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن