مانشستر سيتي وأرسنال.. هالاند يحطم رقم رونالدو التاريخي ويصل إلى 100 هدف

تاريخ النشر: 22/09/2024
225
منذ 23 ساعة
هالاند - سيتي

تمكن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي، من تحطيم رقم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي.

وتمكن إيرلينج هالاند من تسجيل هدف في شباك أرسنال، في المباراة الجارية الآن على أرضية ملعب "الاتحاد" معقل فريق مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

تشكيل برشلونة أمام فياريال في الدوري الإسباني.. مفاجآت بالجملة وغيابات

تشكيل المصري ضد الهلال الليبي بالكونفيدرالية.. صلاح محسن وميدو جابر يقودان الهجوم

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره أرسنال على أرضية ملعب "الاتحاد"، لحساب مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي موسم 2025/2024..

وسجل إيرلينج هالاند هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، قبل أن يعود أرسنال للمباراة ويسجل هدف التعادل بتسديدة صاروخية عن رطيق المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري عند الدقيقة 21.

وحقق هالاند رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي، بعد الهدف الذي سجله ما مانشستر سيتي في شباك أرسنال، حيث وصل إلى هدفه رقم 100 في جميع البطولات مع الفريق السماوي.

وسجل إيرلينج هالاند هدفه رقم 100 في مسيرته الكروية، وذلك خلال 105 مباراة، ليعادل رقم البرتغال كريستيانو رونالدو كأسرع لاعب يصل إلى 100 هدف خلال نفس عدد المباريات.

وجاءت أهداف إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي، بواقع 73 هدف في الدوري الإنجليزي، و18 هدف في دوري أبطال أوروبا، وثمانية أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى هدف وحيد في كأس الرابطة الإنجليزية.

حمل تطبيق كورابيا الآن