الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي والجماهير خلال الاحتفالات بدرع الدوري.. رسالة وتحذير

تاريخ النشر: 21/09/2024
74
منذ يوم
الخطيب

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، خلال احتفالات الفريق الأحمر بالتتويج بلقب الدوري المصري الموسم الماضي، كما حذر لاعبي الفريق والجهاز الفني من الخروج بأي تصريحات إعلامية خلال الفترة المقبلة.

واحتفل لاعبو الأهلي بالتتويج بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي، والـ44 عبر التاريخ، عقب نهاية مباراة الفريق اليوم أمام جورماهيا الكيني.

اقرأ أيضا

تشكيل الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي.. ميتروفيتش يتحدى بنزيما

الأهلي يكرر الفوز على جورماهيا بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا

وحقق الأهلي الفوز على جورماهيا الكيني في إياب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل إلى مرحلة دور المجموعات من المسابقة الإفريقية.

وأكد محمود الخطيب خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن الأهلي واجه صعوبات كثيرة خلال السنوات الماضية.

وتوجه الخطيب بالشكر إلى لاعبي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين بالنادي، بعد تتويج الفريق بلقب الدوري المصري.

وحرص محمود الخطيب على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير النادي الأهلي، حيث أكد جماهير القلعة الحمراء هى السبب الأول وراء تحقيق الفريق لجميع البطولات.

وتابع: "جمهور الأهلي هم أصحاب الدور الأكبر في تحقيق الفوز بجميع البطولات، وتحديدًا دورهم الكبير في تتويج الفريق بلقب الدوري المصري هذا الموسم".

وأضاف: "أشكر جماهير الأهلي بشكل خاص، والجميع يعلم مدى قوة دورهم في النجاحات التي يحققها الفريق، لأنهم الداعم الأول لهؤلاء اللاعبين على مدار السنوات الماضية".

واختتم محمود الخطيب تصريحاته برسالة تحذيرية إلى لاعبي الأهلي، حيث طالب اللاعبين بعدم الخروج بأي تصريحات إعلامية، والتركيز على أهداف الفريق هذا الموسم، ومحاولة التتويج بجميع البطولات، والتي ستكون بدايتها مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي".

حمل تطبيق كورابيا الآن