اتحاد الكرة يرد على تصريحات وكيل ميكالي| الأزمة تزداد

تاريخ النشر: 19/09/2024
74
منذ 4 ساعات
ميكالي

رد مصدر من داخل اتحاد الكرة المصري، على تصريحات وكيل أعمال المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، والذي أعلن رحيله عن منتخب مصر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن ميكالى ووكيله رغم التفاوض مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، إلا أن وكيل ميكالى دخل في مفاوضات أخرى في نفس الوقت مع سوريا وفشلت بعدما طلب 50 ألف دولار شهريا بينما تمسك الجانب السورى ب 40 الف دولارفقط.

اقرأ أيضا

الأزمة تنفجر بين ميكالي واتحاد الكرة | حجة خطاب الوزير

كولر يرفض رحيل نجم الأهلي الشاب

وأضاف المصدر، أن ميكالي دخل في مفاوضات مع قطر وكان قريبا من تدريب الأولمبى القطرى لكن الاتحاد القطرى تراجع بسبب رغبته في أن يكون مدرب المنتخب الأولمبى اسبانيا كما هو الحال في المنتخب الأول لتوحيد الفكر.

وأوضح المصدر، أن وكيل ميكالى فتح خط اتصال مع نادى الزمالك لتدريب الأبيض لكن الزمالك أوقف التفاوض وتمسك بجوميز في النهاية، ما يعنى أن وكيل ميكالى لم يوقف التفاوض والبحث عن عروض له أثناء تفاوضه مع الاتحاد المصرى كما يزعم..

وأعلن كايو زيلر، وكيل روجيرو ميكالي، عن سبب تأخير توقيع المدرب البرازيلي لعقد جديد مع الاتحاد المصري لكرة القدم لقيادة المنتخب الأولمبي حتى أولمبياد باريس 2028.

وقال وكيل ميكالي في بيان للصحفيين:"عند وصولنا إلى القاهرة في 12 أغسطس، عقدنا أنا والمدرب ميكالي والكابتن بركات، رئيس ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا تم خلاله الاتفاق على جميع شروط العقد الجديد".

حمل تطبيق كورابيا الآن