خاص| بالأسماء.. جوميز يطلب رحيل رباعي الزمالك هذا الصيف

تاريخ النشر: 19/09/2024
2493
منذ 7 ساعات
الزمالك

قرر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، رحيل أربعة لاعبين دفعة واحدة عن صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهد الميركاتو الصيفي رحيل 5 لاعبين بشكل رسمي عن القلعة البيضاء حتى الآن، وهم محمود علاء ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا، بالإضافة إلى الثنائي الشاب ماجد هاني وحمدي علاء.

اقرأ أيضا

تشكيل أرسنال المتوقع أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

مدرب نيس: عبدالمنعم أفضل مدافع في مصر.. ويحتاج بعض الوقت للتأقلم معنا

وبات عدد اللاعبين الراحلين عن الزمالك هذا الصيف مرشحًا للزيادة، نتيجة لرغبة جوزيه جوميز بعدم استمرار رباعي جديد مع الفريق في الموسم الجديد.

وعلم "كوربيا" أن جوزيه جوميز طلب من إدارة الزمالك، البحث عن عروض بيع أو إعارة لعدد من لاعبي الفريق، وفي مقدمتهم الثنائي سيف فاروق جعفر وسامسون أكينولا.

وأكد مصدر في الزمالك، أن جوزيه جوميز طلب رحيل أربعة لاعبين عن الفريق، وهم سيف فاروق جعفر، سامسون أكينولا، سيد عبدالله نيمار ومهاب ياسر.

وبحسب المصدر، فإن جوميز طلب التعاقد مع لاعب جديد في خط الوسط، وذلك بالتزامن مع قراره برحيل الثنائى مهاب ياسر وسيف فاروق جعفر.

كما طلب جوميز خلال جلسته مع مسئولي الزمالك، رحيل المهاجم البنيني سامسون أكينولا بشكل نهائي، بالإضافة إلى إعارة مهاب ياسر، نظرًا لعدم حاجته الفنية إلى جهودهما في الموسم الجديد.

حمل تطبيق كورابيا الآن