مدرب نيس: عبدالمنعم أفضل مدافع في مصر.. ويحتاج بعض الوقت للتأقلم معنا

تاريخ النشر: 19/09/2024
44
منذ 9 ساعات
عبدالمنعم

أعرب فرانك هايس المدير الفني لفريق نيس الفرنسي، عن ثقته الكبيرة في تألق محمد عبدالمنعم، وظهور بشكل جيد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي نيس الفرنسي قد تعاقد مع محمد عبدالمنعم قادمًا من النادي الأهلي بعقد يمتد لمدة 4 سنوات.

اقرأ أيضا

سيراميكا كليوباترا يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي.. وكولر يعرقل المفاوضات

لاعب الزمالك يقترب من الإسماعيلي في الميركاتو الصيفي

وأكد فرانك هايس خلال تصريحاته عبر صحيفة "نيس ماتان"، أن محمد عبدالمنعم يحتاج لمزيد الوقت، حتى يتمكن من الإندماج مع لاعبي الفريق.

وقال فرانك هايس إن عبدالمنعم انتقل إلى نيس منذ أسابيع قليلة، ويحتاج للتأقلم مع لاعبي الفريق حتى يتمكن من الظهور بشكل مميز وتقديم مستويات جيدة مع الفريق في المباريات القادمة.

وتابع: "من الطبيعي أن يواجه عبدالمنعم بعض الصعوبات خلال مشاركته مع نيس في المباريات، وهذا ما حدث خلال مباراة الفريق أمام مارسيليا، وهذه المواقف الصعبة ستساعده على التعلم واكتساب الكثير من الخبرات.

وأضاف: "محمد عبدالمنعم هو أفضل مدافع في مصر بالوقت الحالي، كما أنه يمتلك قدرات فنية جيدة، ونحن هنا نعمل من أجل مساعدته، لأننا نعلم أنه يمتلك إمكانيات كبيرة ستساعد الفريق".

وأكمل: "أستطيع التأكيد على أن عبدالمنعم ظهر بشكل جيد خلال مباراة نيس أمام مارسيليا، ودخل في منافسة قوية مع مهاجمي الخصم من أجل الحصول على الكرة، ولكن عليه أن يدرج أن طبيعة المهاجمين هنا، يختلفون كثيرًا عن الذين لعب أمامهم خلال الفترة التي لعبها مع الأهلي".

وأتم: "بالتأكيد عبدالمنعم يتطور معنا يومًا بعد يوم، ونحن نحاول مساعدته على التأقلم مع الفريق، ومن خلال مشاهدته في أرض الملعب وفي التدريبات، ندرك أهميته بالنسبة لنا في المستقبل".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن