اتحاد الكرة يستقر على تأجيل بطولة السوبر المصري في الإمارات.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 19/09/2024
689
منذ 15 ساعة
الأهلي مع كأس السوبر المصري

باتت بطولة كأس السوبر المصري مهددة بالتأجيل، بسبب ارتباطات منتخب مصر الأول خلال فترة الأجندة الدولية في شهر أكتوبر المقبل.

وكان من المقرر أن تستضيف الإمارات بطولة السوبر المصري خلال الفترة من 17 وحتى 21 من شهر أكتوبر المقبل، بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

اقرأ أيضا

جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بطلب خاص قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

دوري أبطال أوروبا| فوز باريس وبوروسيا دورتموند وتعادل السيتي وانتر ميلان

ويرتبط منتخب مصر بمواجهة منتخب موريتانيا مساء يوم 15 من شهر أكتوبر، ضمن مرحلة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وبحسب صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، فقد تقرر تأجيل انطلاق بطولة السوبر المصري، والتي كان من المقرر أن تستضيفها العاصمة الإماراتية "أبو ظبي".

وذكرت الصحيفة أن الاتحاد المصري لكرة القدم، استقر على تأجيل موعد بطولة السوبر المصري، بسبب ارتباط منتخب مصر بمواجهة موريتانيا قبل الموعد المحدد لانطلاق المسابقة بيومين فقط.

وأفاد التقرير بأنه سيكون هناك صعوبة كبيرة لإقامة بطولة السوبر في موعدها، وذلك بسبب وجود عدد كبير من لاعبي الفرق المشاركة بالبطولة مع المنتخب، وهو ما يعني صعوبة إمكانية تواجد اللاعبين الدوليين مع فرقهم المشاركة في البطولة.

كما أشارت الصحيفة الإماراتية إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يستقر على الموعد الجديد للبطولة، ولكن يتوقعها إقامتها في شهر ديسمبر القادم. 

الجدير بالذكر أن بطولة السبر المصري سوف تقام بمشاركة أربعة فرق، وهى الأهلي بطل الدوري المصري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، بينما سيشارك الزمالك بالبطاقة الذهبية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن