كواليس حديث جوميز مع محمود بنتايك في الزمالك.. جلسة كشف الحقائق والمفاجآت

تاريخ النشر: 19/09/2024
1260
منذ 16 ساعة
بنتايك

كشف الإعلامي محمد الليثي عن كواليس الجلسة التي جمعت المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك، المنتقل حديثًا إلى نادي الزمالك هذا الصيف.

وكان الزمالك قد تعاقد مع محمود بنتايك قادمًا من نادي سانت إيتيان الفرنسي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

عاجل| الأهلي يعلن عدم التعاقد مع صفقات جديدة

رابطة الأندية تكشف موعد الانتخابات

وترددت خلال الساعات الماضية عدد من الأنباء التي تتحدث عن رغبة جوميز في رحيل محمود بنتايك، وترحيبه بفسخ التعاقد مع اللاعب، بالإضافة إلى استقرار المدرب البرتغالي على استبعاده من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وأكد محمد الليثي خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت" أمس الأربعاء، بأن جوزيه جوميز عقد جلسة مع محمود بنتايك عقب نهاية تدريبات الزمالك الجماعية، وذلك بطلب من اللاعب المغربي.

وقال الليثي إن بنتايك أعرب عن استيائه من الأنباء التي ترددت في وسائل الإعلام، بخصوص رفض جوميز استمراره مع الفريق، ورغبته في رحيله وفسخ عقده مع النادي.

وتابع: "محمود بنتايك أبلغ جوميز أيضًا بأن يوافق على الرحيل عن الزمالك، في حال عدم وجود قناعات لدى المدرب البرتغالي بإمكانيات اللاعب وقدراته الفنية".

وأضاف: "جوزيه جوميز رد على حديث بنتايك، وأكد له بأن كل ما تردد بخصوص هذا الأمر غير صحيح، خاصة وأنه هو من طلب التعاقد معه، بعد مشاهدة عدد من الفيديوهات الخاصة باللاعب، لتحديد موقفه من انضمامه إلى الزمالك أو رفض الصفقة".

وأكمل: "كما أكد جوميز خلال حديثه مع محمود بنتايك، بأنه سيتواجد في قائمة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، وليس هناك أي قرار باستبعاده".

وأتم: "جوزيه جوميز أنهى حديثه مع محمود بنتايك، بأنه مستمر مع الزمالك، ولن يرحل عن الفريق أو يتم فسخ عقده كما تردد مؤخراً".

حمل تطبيق كورابيا الآن