الزمالك يواجه بيراميدز في قمة نصف نهائي كأس مصر

تاريخ النشر: 08/11/2023
1
منذ 10 شهر
الزمالك وبيراميدز

يواجه الزمالك نظيره بيراميدز، في السابعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر النسخة الماضية 2022.

ويدخل الزمالك المباراة تحت قيادة معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأبيض، بعد رحيل الكولومبي اخوان اوسوريو المدير الفني السابق، ويسعي الفريق الأبيض بتحقيق الفوز في مباراة اليوم، والتأهل للمباراة النهائية، ومصالحة الجماهير بسبب النتائج السيئة للفريق في الفترة الماضية.

وعقد معتمد جمال جلسات عديدة مع لاعبي الفريق الأبيض خلال الأيام المضية، لحثهم على تحقيق الفوز، ومصالحة الجماهير البيضاء، وفتح صفحة جديدة بعد الازمات الأخيرة التي ضربت الفريق

وعلى الجانب الأخر، يرغب بيراميدز في تحقيق الفوز على الزمالك والتأهل للمباراة النهائية، رغبته في الحصول على أول بطولة للفريق السماوي منذ ظهوره، وتعد مباراة اليوم فاصلة في موقف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

ونجح الفريق الأبيض، في التأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على المقاولون العرب في دور الـ8، بسداسية مقابل هدف وحيد، بينما نجح بيراميدز في التأهل للدور نفسه، بعد الفوز على البنك الأهلي بثلاثية دون رد.

حمل تطبيق كورابيا الآن