الجماهير السبب الأول| كونراد يكشف أسباب موافقته اللعب للزمالك

تاريخ النشر: 18/09/2024
35
منذ يوم
كونراد ميشالاك

أعرب البولندي كونراد ميشالاك المنضم لصفوف الزمالك، عن سعادته بالانضمام للفارس الأبيض، خلال الميركاتو الصيفي، وأشار إلى أن الزمالك فريق كبير وهذا ما جعله سعيدا بالانضمام إليه.

وقال كونراد ميشالاك أن المفاوضات دائمًا ما يكون بها خطوات ليست على عاتقه مثل الملعب، ودائما ما يكون بها ضغوطات، لكه سعيد بكونه مع الزمالك، وأشاد بأعضاء مجلس الإدارة لبذلهم مجهود كبير وهو ممتن لذلك.

اقرأ أيضا

تعليمات خاصة للجزيري وعبدالمجيد وجلسة بين سليمان وجوميز

مران الزمالك| حضور أعضاء النادي وتدريبات تأهيلية للونش

وأضاف: "جماهير النادي أظهروا لي الكثير من الحب قبل أن أمضي على العقد، وساعدتني في اتخاذ القرار للمجئ لمصر لنادي الزمالك، وأنا سعيد جدًا بهذه الخطوة".

وعبر كونراد عن تحمسه للانضمام للزمالك وهو تحدٍ جديد له، وقرأ عن تاريخ النادي وعن الفريق، ولا يستطيع الانتظار ليحقق إنجازا، مع النادي.

واستكمل: "من أهم الأشياء في الزمالك الجماهير التي جعلتني أنضم لهذا النادي الكبير، أقدر كل من بعث لي برسالة وكنت أتمنى الرد على الجميع على مواقع التواصل".

واستطرد: "أشعر هنا كأني في منزلي، الجميع يساعدني ويعاملني بشكل رائع، وفي العموم المصريين رائعيين، أنا أقدر كل هذا، وأتمنى رده في الملعب، وسأفعل ما بوسعي، بعدما سمعت عن اهتمام الزمالك وعرفت أنه ناد كبير قررت الانضمام له لأنها تجربة مميزة بالنسبة لي، وأتمنى المساعدة في تحقيق البطولات هذا الموسم".

وأكد معرفته بـ عبدالله السعيد وزيزو وعمر والأسطورة شيكابالا، ومتحمس لمعرفة باقي اللاعبين.

وأضاف: "قبل الانضمام إلى هنا، الجميع يتحدث معي عن مباراة السوبر الأفريقي، بالطبع كأول مباراة ستكون الأكثر حماسًا، وأنا لا أستطيع الانتظار حتى أبدأ التمرين مع الفريق والاستعداد للسوبر الإفريقي، الزمالك ناد كبير وكل عام يحاول الفوز بكل شئ، وتلك هي عقليتي التي جئت بها إلى هنا".

وواصل: "اعتقد أنا لدينا فريق يمكنه الفوز على أي فريق بإفريقيا ومصر، فقط أريد من الجماهير دعمهم لي وللفريق وبالتأكيد سنفعل ما بوسعنا في الملعب، وسأقدم كل شئ للقميص".

حمل تطبيق كورابيا الآن