خاص| موقف أكرم توفيق من تجديد عقده مع الأهلي.. وسر علاقة راتب إمام عاشور بالمفاوضات

تاريخ النشر: 18/09/2024
106
منذ يوم
أكرم توفيق

بدأ مسئولو النادي الأهلي العمل على تجديد عقد أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد الانتهاء من ملف الصفقات الجديدة.

وأغلق الأهلي ملعف التعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع الذي عقده محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

اقرأ أيضا

بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة لخوض مباراة العودة أمام الزمالك

محمود متولي يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي بعد رحيله عن الفريق

وينتهي عقد أكرم توفيق مع الأهلي عقب نهاية هذا الموسم، حيث يمتلك اللاعب أحقية التفاوض على انتقاله إلى أي نادي جديد بداية من شهر يناير المقبل، وتحديدًا خلال أخر 6 أشهر في عقده مع النادي.

وترددت خلال الأيام الماضية عدد من الأنباء التي تتحدث عن اشتراط أكرم توفيق مساواته براتب إمام عاشور، من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع الأهلي.

وعلم "كورابيا" أن الأهلي بدأ خلال الساعات الماضية مفاوضاته المبدئية مع أكرم توفيق من أجل تجديد عقده، والذي يمتد حتى صيف عام 2025.

ونفى مصدر في الأهلي كل ما تردد بخصوص مماطلة أكرم توفيق في مفاوضات تجديد عقده، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يضع أي شروط لتجديد العقد، ولم يطلب مساواته براتب إمام عاشور.

وأكد المصدر أن أكرم توفيق يرحب بتجديد عقده مع النادي الأهلي، واللاعب سوف يوقع على عقد جديد لمدة 3 سنوات.

وبحسب المصدر، فإن الأهلي سوف يقوم بزيادة راتب أكرم توفيق السنوي، حيث سيتقاضى اللاعب 10 ملايين جنيه سنويًا، والتي ستكون خالية من الضرائب.

الجدير بالذكر أن أكرم توفيق أصبح أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر في تشكيل الأهلي الأساسي خلال المرحلة الماضية.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا.

حمل تطبيق كورابيا الآن