بحضور رئيسي الأهلي والزمالك.. انطلاق مؤتمر رابطة الأندية لتحديد نظام بطولة الدوري

تاريخ النشر: 18/09/2024
109
منذ يوم
الخطيب - لبيب

تعقد رابطة الأندية المصرية المحترفة اليوم الأربعاء، اجتماع عاجل مع رؤساء أندية الدوري المصري الممتاز، لوضع التصور النهائي لشكل بطولة الدوري في الموسم الجديد.

واستقرت رابطة الأندية بنسبة كبيرة على إقامة بطولة الدوري الموسم المقبل من دور واحد، على أن يتنافس بعدها أول 10 أندية على لقب الدوري، بينما يتنافس باقى الأندية على تجنب الهبوط".

اقرأ أيضا

بالتردد.. قائمة القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي

بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة لخوض مباراة العودة أمام الزمالك

وأكد ثروت سويلم عضور رابطة الأندية، بأنه في حال إقامة الدوري بهذا الشكل، لن يكون هناك أي تأجيلات للمباريات، وسيتم بداية الموسم يوم 30 من شهر أكتوبر المقبل، على أن تنتهي المسابقة يوم 6 من شهر يونيو لعام 2025".

وانطلقت فعاليات اجتماع رابطة الأندية منذ قليل، والذي شهد حضور أحمد دياب رئيس الرابطة، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأندية، وفي مقدمتهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

كما شهدت فعاليا المؤتمر حضور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، وممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، بالإضافة إلى رئيس نادي حرس الحدود الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز.

وستقوم الرابطة بعرض مقترح شكل الدوري المصري في الموسم المقبل، من أجل الحصول على موافقة الأندية بإقامة موسم استثنائي للبطولة، والذي سينعكس في النهاية على مصلحة الكرة المصرية وكذلك مصلحة الأندية ومنتخب مصر.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن