قناة مجانية تعلن إذاعة مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا.. وتنقل احتفالية التتويج بالدوري

تاريخ النشر: 18/09/2024
85
منذ يوم
الأهلي

حصلت "قناةMBC مصر" على حقوق إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، في إياب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، والتي جاءت بأقدام رامي ربيعة الذي سجل الهدف الأول، بينما أضاف بيرسي تاو الهدفين الثاني والثالث.

اقرأ أيضا

مواجهة بذكريات نهائي دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان اليوم

محمود متولي يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي بعد رحيله عن الفريق

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا.

ومن المقرر أن يتسلم فريق الأهلي درع الدوري المصري الذي توج به الموسم الماضي، عقب مواجهة الفريق أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد أعلن موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على احتفال الفريق بلقب درع الدوري عقب مباراة جورماهيا.

ونجحت مجموعة قنوات "MBC مصر" في الحصول على حقوق إذاعة مباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا، حيث ستقوم القناة بإذاعة المباراة بشكل مجاني عبر شاشتها المفتوحة، وتحديدًا عبر قناة "MBCMasr 2".

كما ستنقل القناة مراسم احتفال لاعبي الأهلي بلقب الدوري المصري الموسم الماضى، والذي توج به الفريق الأحمر للمرة الثانية على التوالي والـ44 في تاريخ القعلة الحمراء.

وكان الأهلي قد أعلن عن رغبته في تواجد أكبر عدد من الجماهير بمدرجات ستاد القاهرة الدولي، من أجل الاحتفال مع الفريق بمراسيم تسليم درع الدوري واعتلاء منصة التتويج.

حمل تطبيق كورابيا الآن