موقف أشرف داري من قمة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي.. جاهز ولكن!

تاريخ النشر: 18/09/2024
385
منذ يوم
أشرف داري

كشفت تقارير صحفية مغربية عن موقف اللاعب المغربي أشرف داري، المنتقل حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي، من المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وكان أشرف داري قد تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب المغرب في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي أقيمت خلال فترة التوقف الدولي الماضية.

اقرأ أيضا

ليفربول يضرب ميلان بثلاثية تاريخية في دوري أبطال أوروبا

كواليس اجتماع كولر مع الخطيب في الأهلي.. إغلاق ملف الصفقات ومفاجأة معلول

ويخضع داري لبرنامج تأهيلي داخل الأهلي في الوقت الحالي، من أجل تجهيزه للمباريات القادمة، بداية من مواجهة القمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

وبحسب موقع "هسبورت" المغربي، فإن أشرف داري يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، من أجل استعادة جاهزيته قبل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية نهاية هذا الشهر.

وأكد الموقع السابق ذكره أن أشرف داري يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي في الأهلي، والذي أبلغ مارسيل كولر بأنه سوف يتم تقديم تقرير حول موقف اللاعب النهائي من المشاركة في المباريات بداية الإسبوع المقبل.

وأفاد التقرير بأن حالة أشرف داري تشهد تقدمًا ملحوظًا، واللاعب يسير بشكل جيد في خطوات تنفيذ برنامجه التأهيلي، ويتوقع عودته للانتظام في تدريبات الفريق بداية هذا الإسبوع.

وأضاف: "أشرف داري سوف يغيب عن مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في إياب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء اليوم القادم على أرضية ستاد القاهرة الدولي".

وأتم: "الجهاز الطبي في الأهلي يعمل على تأهيل أشرف داري للمشاركة في مباراة كأس السوبر الإفريقي، والتي تحدد موعدها مساء يوم الجمعة، الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن