كواليس اجتماع كولر مع الخطيب في الأهلي.. إغلاق ملف الصفقات ومفاجأة معلول

تاريخ النشر: 18/09/2024
130
منذ يوم
الخطيب - كولر

كشف الإعلامي أمير هشام عن كواليس الاجتماع الأخير الذي جمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

وقال أمير هشام خلال تصريحاته عبر برنامج "+90"، أن الساعات الماضية شهدت عقد اجتماع بمقر النادي الأهلي، والذي جمع محمود الخطيب ومارسيل كولر، لمناقشة عدد من الملفات التتي تتعلق بالفريق الأو  لكرة القدم في القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا

مغربي جديد على رادار الأهلي هذا الصيف.. وكيل كولر يقود المفاوضات

تشكيل بايرن ميونخ ضد دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا.. كين يقود الهجوم

وأكد أمير هشام أن اجتماع الخطيب مع كولر استمر لمدة 4 ساعات، كما شهد توصل الخطيب إلى اتفاق مع كولر لإغلاق ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتابع: "محمود الخطيب تمكن من إقناع كولر بالإكتفاء بالصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها هذا الصيف، وتأجيل هذا الملف إلى شهر يناير المقبل لتدعيم الفريق بصفقات إصافية".

 وأضاف: "الخطيب تحدث مع مارسيل كولر حول مصير علي معلول، وهناك اقتراح لقيده بقائمة الفريق خلال شهر يناير، والاعتماد عليه في مركز الجناح أمام يحيى عطية الله الذي سيقود الجبهة اليسرى".

وأتم: "الاجتماع شهد أيضًا الحديث عن لائحة الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأنه كان هناك تنسيق بين مارسيل كولر وسامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وتم وضع الشكل المقترح للائحة".

حمل تطبيق كورابيا الآن