رئيس الشرطة الكيني يتوعد الزمالك قبل مباراة العودة في الكونفيدرالية.. تصريحات خطيرة

تاريخ النشر: 17/09/2024
83
منذ يومين
الزمالك

خرج مونجا نيالي رئيس نادي الشرطة الكيني، بتصريحات قوية عن مباراة فريقه القادمة أمام الزمالك، في إياب مباريات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2025/2024.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة العودة أمام الشرطة الكيني، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضا

تاريخ مواجهات ليفربول وميلان قبل قمة اليوم في دوري أبطال أوروبا

مستند.. مودرن سبورت يعلن حل أزمة إيقاف القيد رسميا

وتقام مباراة العودة بين الزمالك والشرطة الكيني على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأكد مونجا نيالي خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة "mozzart sport"، بأن فريق الشرطة الكيني جاهز لتحقيق الفوز على الزمالك في مباراة العودة، رغم الخسارة على أرضه في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وأعرب رئيس نادي الشرطة الكيني عن ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي فريقه على تحقيق الفوز على الزمالك في مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي.

وقال مونجا نيالي إنه في حال نجاح الشرطة في الفوز على الزمالك، لن يكون هناك أي فريق قادر على إيقافهم، وسيتوج الفريق الكيني بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم.

وتابع: "الزمالك كان محظوظًا بالفوز علينا في المباراة الأولى، وسنحاول الفوز خلال مواجهة الإياب، لأننا كنا الطرف الأفضل في الشوط الثاني خلال مباراة الذهاب، وتفوقنا عليهم لكننا لم نتمكن من التسجيل".

وأكمل: "يجب أن يتواجد اللاعبين الذين شاركوا في الشوط الثاني من مباراة الذهاب، في التشكيل الأساسي خلال مباراة العودة، بعد المستويات الرائعة التي قدموها في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة الماضية".

وزاد: "لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني خلال مباراة الذهاب، ونريد أن نبدأ مباراة العودة بنفس الطريقة حتى نتمكن من التسجيل بمرمى الزمالك".

وأتم: "أنا فخور بما قدمه لاعبي فريقي أمام الزمالك في مباراة الذهاب، وكان يمكننا تسجيل هدفين على الأقل، وعلينا الاعتذار للجمهور الكيني بعد خسارة الفريق، ولكننا سنقدم كل ما لدينا شئ في مباراة العودة من أجل تحقيق الفوز".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن