الأهلي يعلن أسباب تأخير احتفالية تسليم درع الدوري المصري

تاريخ النشر: 17/09/2024
41
منذ يومين
الأهلي

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي منذ قليل، عن أسباب تأخر احتفالية تتويج الفريق بلقب الدوري المصري عن الموسم الماضي 2024/2023.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري الموسم المنقضي، ليحقق اللقب للمرة الثانية على التوالي والـ44 في تاريخ القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا

تشكيل الريان ضد الهلال في دوري أبطال آسيا.. تريزيجيه وبن شرقي في الهجوم

أول تعليق من البولندي كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك.. ماذا قال؟

وأكد الأهلي أن رغبة مجلس إدارة النادي في حضور الجماهير لمراسم احتفالات الفريق بلقب الدوري المصري، كانت أحد الأسباب الرئيسية وراء تأخير الاحتفالات باللقب حتى الآن.

وأشار الأهلي إلى أن السبب الثاني وراء تأخر احتفال الفريق بلقب الدوري، هو رغبة مسئولي النادي أن يتم إقامة الاحتفال بمشاركة جميع العناصر التي تمثل اللقلعة الحمراء، وفي مقدمتها جماهير النادي.

واختتم الأهلي بيانه بأن جماهير النادي هى القاسم المشترك وصاحبة الفضل الأكبر في تتويج الفريق بجميع البطولات، لذلك كان هناك حرص كبير من جانب مجلس إدارة النادي على تواجدهم بأكبر عدد ممكن خلال احتفالية التتويج بلقب الدوري المصري.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد حصل على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للاحتفال بلقب الدوري المصري عقب نهاية مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني في إياب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيلتقي الأهلي في مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني مساء يوم السبت المقبل، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

حمل تطبيق كورابيا الآن