صورة تثير الجدل.. ظهور أحمد فتوح داخل نادي الزمالك بعد إخلاء سبيله

تاريخ النشر: 17/09/2024
227
منذ يومين
الزمالك - احمد فتوح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور خاصة لأحمد فتوح من داخل نادي الزمالك، وذلك بعد إخلاء سبيله بكفالة مالية، على هامش الاتهامات الموجهة له بالقتل الخطأ وتعاطي مخدر الحشيش.

ونشر عدد من جماهير نادي الزمالك صورة أحمد فتوح، حيث أكد البعض بأنها كانت اليوم خلال تواجده داخل النادي استعدادًا للمشاركة في تدريبات الفريق.

اقرأ أيضا

بالتردد.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي في بطولة إنتر كونتيننتال 2024

خاص| حلمي طولان مديرا فنيا للإسماعيلي

وفي السياق ذاته، أشار عدد من الجماهير بأن صورة أحمد فتوح المتداولة قديمة، رغم إعلان نادي الزمالك بأن اللاعب سوف يتواجد بمقر النادي اليوم للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأعلن نادي الزمالك صباح اليوم بأن أحمد فتوح سوف ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية بداية من اليوم، من أجل الاستعداد لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وكانت قررت محكمة مرسى مطروح إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، مع تحديد موعد 22 من شهر أكتوبر المقبل لإعادة محاكمة اللاعب والنطق بالحكم.

وحقق الزمالك الفوز على الشرطة الكيني في مباراة الذهاب بهدف نظيف، والذي سجله عبدالله السعيد بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء.

وتقام مباراة العودة بين الزمالك والشرطة الكيني مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

فتوح

حمل تطبيق كورابيا الآن