خاص| كورابيا يكشف 3 أسرار خطيرة وراء أزمة عبدالقادر مع الأهلي

تاريخ النشر: 07/12/2023
1371
منذ 9 شهور
أحمد عبد القادر 

باتت أيام أحمد عبد القادر لاعب وسط النادي الأهلي معدودة داخل القلعة الحمراء، وسط اتجاه قوي للموافقة على بيعه في يناير المقبل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبدأ العد التنازلي لرحلة أحمد عبدالقادر نجم وسط الأهلي مع خروجه التام عن الحسابات والاستبعاد من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة.

اقرأ أيضا

جوائز كاف|بيرسي تاو لاعب الأهلي ضمن قائمة الأفضل في أفريقيا 2023

استبعاد كولر مدرب الأهلي من قائمة أفضل مدرب في أفريقيا 2023

ويكشف "كورابيا" في السطور التالية 3 أسرار وراء الانقلاب الكبير ضد احمد حمدي عبدالقادر داخل الأهلي وفتح ملف الرحيل أمامه في المستقبل.

1- خالد بيبو كلمة السر بسبب جماهير الأهلي 

أول الأسرار التي صاحبت تراجع بريق أحمد حمدي عبدالقادر مع الأهلي في الموسم الجاري تمثلت في السياسة الغاضبة التي تعامل بها الجهاز الفني مع اللاعب عندما قرر خالد بيبو مدير الكرة توقيع عقوبة مالية كبرى على أحمد حمدي عبدالقادر بسبب تغريدة هاجم فيها صفحات أهلاوية وجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي، وقوبل قرار خالد بيبو بتأييد مارسيل كولر مدرب الأهلي الذي غضب بدوره مع اللاعب وكانت تلك شرارة الخلافات .

2- رضا سليم وصدمة التألق السريع مع الأهلي

قبل إصابة المغربي رضا سليم، خطف النجم الجديد الأنظار له بشدة عندما منحه المدرب مارسيل كولر الفرصة للعب أساسيا في بدايات الموسم وتألق بشكل تهديفي أكثر فاعلية من أحمد حمدي عبدالقادر ليفقد الأخير يوما بعد يوم ثقة المدرب مارسيل كولر، وكان إهدار أحمد عبدالقادر للفرص بغزارة في مباريات سابقة خاضها الأهلي الموسم الماضي سببا مباشرا في انتقاد مارسيل كولر له .

3- طريقة اللعب الجديدة في الأهلي ورطة

تمثل طريقة 4-3-3 واحدة من أسرار فتح الأهلي باب الرحيل أمام أحمد حمدي عبدالقادر وقبلها خروجه من قائمة الفريق المقرر لها خوض منافسات كأس العالم للأندية، حيث يميل كولر للعب بالثنائي بيرسي تاو وحسين الشحات خلف رأس الحربة الصريح ليفقد أحمد عبدالقادر مكانه في التشكيلة ويتحول إلى لاعب بديل، وتضاعفت معاناة لاعب الأهلي كثيرا في ظل انضمام رضا سليم مع وجود طاهر محمد طاهر في نفس المركز وعودة كريم فؤاد من الإصابة .

حمل تطبيق كورابيا الآن