جوميز يدفع الزمالك لفسخ عقد الصفقة الجديدة.. ويقرر استبعاده من مباراة الأهلي

تاريخ النشر: 17/09/2024
32939
منذ يومين
الزمالك

كشف الإعلامي أمير هشام عن مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص وجود اتجاه داخل نادي الزمالك بفسخ التعاقد مع المغربي محمود بنتايك صفقة الفريق الجديدة، بقرار من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وأكد أمير هشام خلال تصريحاته عبر برنامج "+90"، أن جوزيه جوميز غير مقتنع بإمكانيات المغربي محمود بنتايك، والذي تعاقد معه الزمالك قادمًا من سانت إيتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

الزمالك يعلن موقف محمد شحاته من مباراة العودة أمام الشرطة الكيني

الداخلية يتعاقد مع عمر صلاح لاعب السكة الحديد

وقال أمير هشان إن بنتايك سوف يكون خارج قائمة الزمالك لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، رغم قيد اللاعب بقائمة الفريق الإفريقية.

وتابع: "محمود بنتايك تم قيده ضمن قائمة الزمالك الإفريقية التي يحق لها المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، لكن جوزيه جوميز يرفض تواجد اللاعب ضمن القائمة النهائية التي ستخوض المباراة، والتي تضم 20 لاعبًا".

وأضاف: "جوميز غير مقتنع بقدرات وإمكانيات محمود بنتايك، ولا يرغب في استمرار اللاعب مع الفريق، كما أنه يرحب بفسخ عقده مع النادي".

وأكمل: المدرب البرتغالي قرر استبعاد بنتايك من قائمة مباراة السوبر الإفريقي، واللاعب لن يشارك أمام الأهلي في هذا اللقاء، حيث سيتواجد محمد حمدي لقيادة الجبهة اليسرى حال جاهزيته الفنية والبدنية لخوض اللقاء".

واختتم: "موقف جوزيه جوميز من محمود بنتايك، أجبر إدارة الزمالك على التحرك بشكل سريع للتعاقد مع محمد حمدي، والموافقة على جميع شروط نادي إنبي لحسم الصفقة قبل غلق القيد لمباراة السوبر الإفريقي".

حمل تطبيق كورابيا الآن