مفاجأة تسعد الجماهير.. الأهلي يخاطب كاف للاحتفال بلقب الدوري عقب مباراة جورماهيا 

تاريخ النشر: 16/09/2024
108
منذ يومين
الأهلي

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن وجود تحركات من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، للحصول على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بخصوص الموافقة على احتفال الفريق بلقب الدوري المصري خلال مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني.

وأكد خالد الغندور خلال تصريحاته عبر برنامج "ستاد المحور"، بأن الأهلي طلب من رابطة الأندية المصرية المحترفة، التنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، والتوجه بطلب إلى كاف، لللموافقة على احتفال بالفريق بلقب الدوري المصري خلال مباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

دوري أبطال آسيا| الشرطة العراقي يحرج النصر السعودي.. والتعادل يحسم قمة العين والسد

الداخلية يتعاقد مع عمر صلاح لاعب السكة الحديد

وقال الغندور إن الأهلي طلب من رابطة الأندية واتحاد الكرة، الحصول على موافقة الاتحاد الإفريقي، للاحتفال بلقب الدوري المصري على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت المقبل.

وتابع: "الأهلي قام بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي، للاحتفال بقلب الدوري المصري الموسم الماضي، عقب نهاية مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني، خاصة وأن المباراة سوف تقام بحضور جمكاهيري كبير".

وأضاف: "مسئولو الأهلي ينتظرون الحصول على موافقة كاف، للاحتقال بلقب بطولة الدوري مع جماهيره، بعدما تم الموافقة على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني، والذي يتوقع زيادته في حال موافقة كاف على طلب مسئولي القلعة الحمراء"

وأتم: "كان هناك اتصالات خلال الساعات الماضية بين الأهلي والجهات الامنية ورابطة الأندية ومسئولي ستاد القاهرة الدولي، وتم التأكيد على جاهزية الاستاد لاستضافة المباراة وإقامة احتفالية التتويج بلقب الدوري المصري، والتي ستشهد حضور عائلات اللاعبين وجميع الشخصيات التي سيتم دعوتها لحضور الحفل في حال موافقة كاف".

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي أمام جورماهيا الكيني في مباراة العودة مساء يوم السبت المقبل، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن