أزمة الدفاع في الزمالك | لاعب شاب ينهي الأزمة وموقف جوميز من الصفقة الحائرة

تاريخ النشر: 16/09/2024
2436
منذ 3 أيام
الزمالك والاتحاد

شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك، والتي تتعلق بمحاولات تدعيم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بصفقة جديدة، بعد المعاناة الكبيرة التي عاشها الأبيض على مستوى الخط الخلفي خلال منافسات الموسم الماضي.

ويعمل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على التعاقد مع لاعب جديد بخط الدفاع، حيث تم عرض عدد من لاعبي الدوري المصري على البرتغالي جوزيه جوميز.

اقرأ أيضا

الإصابة تضرب داني أولمو خلال مباراة برشلونة وجيرونا.. وتحديد مدة غيابه

لجنة الانضباط تكشف عقوبة نجم برشلونة .. تقرير مثير وغياب غير متوقع

ورفض جوزيه جوميز جميع مقترحات إدارة الزمالك بخصوص اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق، حيث يرى المدرب البرتغالي بأنه لا يوجد اختلاف كبير بين مستوى هؤلاء اللاعبين، ومستوى المدافعين الذين يمتلكهم الفريق الأبيض.

وعلم "كورابيا" أن هناك أزمة داخل الزمالك بسبب عدم وجود اتفاق بين مجلس إدارة النادي والمدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بخصوص التعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري.

وأكد مصدر في الزمالك، أن النادي حاول التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع نادي زد، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بين إدارة الناديين حول الصفقة.

وقال المصدر إن أحمد حسام مدافع الجونة دخل أيضًا ضمن قائمة اللاعبين المطروحين لتدعيم الفريق، لكن هناك تردد داخل الزمالك بخصوص التعاقد معه، بسبب عدم ثبات مستوى اللاعب.

وأصبح الاتجاه داخل نادي الزمالك، هو الدخول في مفاوضات جديدة مع نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل محاولة إقناعهم بالموافقة على رحيل أحمد رمضان بيكهام.

وجاء تفكير الزمالك لبدء مفاوضات جديدة مع بيكهام، باعتباره لاعب دولي ويمتلك خبرات كبيرة ستساعد الفريق، خاصة مع عدم اقتناع جوزيه جوميز بجميع اللاعبين الذين تم عرضهم عليه من جانب مجلس الإدارة.

وبحسب المصدر، فإن هناك مقترح داخل الزمالك لمحاولة التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، أو ضم مدافع أجنبي تحت السن في حال رفض إدارة سيراميكا كليوباترا الموافقة على بيع اللاعب.

كما تعمل إدارة الزمالك على التخلص من البنيني سامسون أكينولا، والتعاقد مع لاعب أجنبي جديد في خط الهجوم، وفقًا لطلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

حمل تطبيق كورابيا الآن