طاقم تحكيم ناميبي لمباراة الزمالك والشرطة الكيني بالكونفدرالية

تاريخ النشر: 16/09/2024
12
منذ يومين
الزمالك

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف"، طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني، في المباراة المقرر لها الثامنة مساء الجمعة المقبلة، في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية.

ويقود الناميبي مويشيتساما نيجونجو نافتال مباراة الزمالك والشرطة الكيني، ويعاونه كلا من الجنوب أفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا مساعدين و الناميبي ويلهم ليتوكافا هايتيمبو حكماً رابعاً.

اقرأ أيضا

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني

الزمالك يكشف موقف محمد شحاتة من المشاركة أمام الشرطة الكيني

واختار "كاف" الجيبوتي محمد مؤمن علي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام مندي جون فرانك من جامبيا.

وصلت بعثة نادي الزمالك إلي القاهرة منذ قليل، قادمة من العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين.

ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية مساء غداً الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 20 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

حمل تطبيق كورابيا الآن