الازمات تضرب توتنهام بعد الخسارة من آرسنال في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 16/09/2024
78
منذ 3 أيام
توتنهام آرسنال فيكاريو تيمبر

صرح المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو مدافع فريق توتنهام عن أسباب الخسارة من فريق أرسنال في الجولة الرابعة التي اقيمت أمس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض فريق توتنهام للخسارة من فريق أرسنال مساء أمس الأحد بنتيجة 1/0، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

محمود طاهر الأقرب لرئاسة اتحاد الكرة .. وغموض موقف هاني أبو ريدة

عمر مرموش ضمن فريق الجولة بالدوري الألماني

وبرر روميرو اتهامات المشجيعن له بالتسبب في خسارة الفريق، بسبب عدم منع جابرييل من لعب الكرة برأسه في الشباك، بأن هناك فارق في الإمكانيات وإدارة الفريق، حيث أن معظم أندية الدوري الإنجليزي قامو بإعادة لاعبيهم بطائرات خاصة بعد المشاركة مع منتخابات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

وقام روميرو بإعادة نشر تغريدة للمذيع الأرجنتيني جاستون إيدول، والتي تضمنت انتقادات لإدارة توتنهام، بعدم إعادة اللاعبين من بلادهم بعد فترة التوقف الدولي بطائرات خاصة ، أندية الدوري الإنجليزي وبينهم أرسنال، أعادوا لاعبيهم إلى إنجلترا بطائرات خاصة في ظل ضيق الوقت قبل عودة الدوريات، واعتبر روميو ذلك ميزة لأرسنال قبل الدربي مما أدى لخسارة توتنام.

ويعتقد بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام أن المشكلة الأكبر التي تسببت في الخسارة كانت عدم تحويل سيطرته إلى أهداف: "أتيحت لنا بعض الفرص الجيدة، لم نكن قادرين على التسجيل، لم نتمتع بالثقة الكافية في الثلث الأمامي".

وبرأ بوستيكوجلو المدافع الأرجنتيني عن التسبب في الخسارة: "لم يكن الأمر يتعلق بروميرو فقط، بل كان هناك لاعبان آخران أيضًا."

وقفز فريق أرسنال إلي المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 4 نقاط ويحتل المركز الـ 13.

حمل تطبيق كورابيا الآن