بيراميدز يصدم الزمالك .. 100 مليون جنيه سبب فشل صفقة المدافع

تاريخ النشر: 16/09/2024
177
منذ 3 أيام
الزمالك وبيراميدز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أسباب فشل انتقال أسامة جلال مدافع بيراميدز لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن الزمالك كان يرغب في التعاقد مع أسامة جلال، ولكن بيراميدز طلب الحصول على 2 مليون دولار من أجل الاستغناء عن أسامة، وهو ما جعل الزمالك يبتعد عن الصفقة بشكل نهائي.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 والقنوات الناقلة

شريف إكرامي يوضح موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك

وأضاف أن الزمالك يرغب في تدعيم مركز المدافع في الفترة الحالية، وهناك عدة أسماء مرشحة للتعاقد معهم من ضمنهم أحمد كالوشا مدافع إنبي، وأحمد حسام مدافع الجونة، ومحمد إسماعيل مدافع زد.

وصلت بعثة نادي الزمالك إلي القاهرة منذ قليل، قادمة من العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وحقق الزمالك الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين. 

ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية مساء غدًا الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 20 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في الثامنة مساء الجمعة 20 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي.

حمل تطبيق كورابيا الآن