بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني

تاريخ النشر: 16/09/2024
14
منذ يومين
الزمالك

وصلت بعثة نادي الزمالك إلي القاهرة منذ قليل، قادمة من العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وحقق الزمالك الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا

الزمالك يوجه صدمة للأهلي في كينيا| ماذا حدث

بالأرقام| أغلى صفقات الميركاتو .. صدارة الأهلي وظهور ثنائي الزمالك

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين. ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية مساء غداً الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 20 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في الثامنة مساء الجمعة 20 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي.

وكان البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، منح ، اللاعبين فرصة التجول بالعاصمة الكينية نيروبي صباح اليوم الأحد، عقب مواجهة الشرطة الكيني التي أقيمت عصر الأمس في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية . 

ووافق الجهاز الفني، على تنظيم جولة ترفيهية للاعبين ، بعد مواجهة الشرطة الكيني، وذلك لزيارة بعض المعالم السياحية في نيروبي. 

حمل تطبيق كورابيا الآن