هل قام بالسخرية من مبادئ الأهلي بسبب إمام عاشور؟.. شريف إكرامي يرد

تاريخ النشر: 15/09/2024
91
منذ 4 أيام
شريف إكرامي

كشف شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، عن حقيقة سخريته من مبادئ النادي الأهلي، بعد التعاقد مع إمام عاشور، رغم إساءته لأحد رموز القلعة الحمراء.

وخرج شريف إكرامي بتصريحات قوية مساء اليوم الأحد، وذلك خلال تواجده ضيفًا عبر برنامج "الكرة مع فايق"، المذاع عبر قناة "MBC MASR 2".

اقرأ أيضا

خاص| ثورة دكة بدلاء الأهلي.. 3 لاعبين يطلبون الرحيل في الميركاتو الصيفي

الكشف عن تفاصيل إصابة يحيى عطية الله.. وموقفه من مباراة الأهلي القادمة

وأكد إكرامي أنه لم يسخر من مبادئ الأهلي بعد التعاقد مع إمام عاشور، مشيرًا إلى أن البعض قام بتفسير تصريحاته بشكل خاطئ.

وقال شريف إكرامي إنه قام بسرد عدد من الحقائق التي كانت تحدث داخل الأهلي خلال هذه الفترة، ومن بينها التعاقد مع إمام عاشور.

وتابع: "هناك أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، خرج بتصريحات بخصوص انضمام إمام عاشور إلى الفريق، والتي لا تناسب دستور ومبادئ النادي المعروفة لجميع".

وأضاف: "محمد الدماطي قال إن إمام عاشور اعتذر إلى الأهلي وجماهيره ومجلس إدارته، بعدما أساء إلى أحد رموز النادي خلال احتفالاته بعد أحد مبارياته مع الزمالك، وبالتالي لم ليس هناك مشكلة في التعاقد مع اللاعب بعد اعتذاره".

وأكمل: " هل حاجة الأهلي الفنية للتعاقد مع إمام عاشور، لها علاقة بقبول اعتذار اللاعب إلى النادي، او رفضها في حال عدم احتياج الفريق إلى خدماته".

وزاد: "هل كان من الممكن أن يقبل الأهلي اعتذار أي لاعب أو شخص أخر من الزمالك أساء إلى رموز النادي، في حال عدم حاجة الفريق إلى خدماته الفنية، هل كان سيتم السماح له بدخول النادي من الأساس".

واختتم: "أنا أحد أبناء النادي الأهلي، ولا أقبل قبول اعتذار أي لاعب أساء لرموز النادي، حتى في حال حاجة الفريق الفنية إلى هذا اللاعب، ومهما كانت إمكانياته وقدراته".

حمل تطبيق كورابيا الآن